يواجه اليوم فريق طلائع الجيش نظيره فريق المصري البورسعيدي ضمن مواجهات الجوةلة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمساب

تحيا مصر,المصري,الدوري المصري,طلائع الجيش,علي ماهر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 19 سبتمبر 2021 - 15:26

رياضة

موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري المصري

09:28 ص - الخميس 26 أغسطس 2021

يواجه اليوم فريق طلائع الجيش نظيره فريق المصري البورسعيدي ضمن مواجهات الجوةلة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً على استاد حرس الحدود، عبر فضائية On Time Sport HD.

يدخل الطلائع المواجهة بعد التعادل السلبى مع الإسماعيلى بالجولة السابقة، فيما خسر المصرى من إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف بنفس الجولة.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة.

إيقاف وغرامة.. تفاصيل عقوبة علي ماهر

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، 4 مباريات، بسبب أزمته مع الحكم محمد ناجي، خلال مباراة فريقه أمام إنبي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وخاطبت لجنة المسابقات النادي المصري بإيقاف علي ماهر 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب طرده خلال مباراة إنبي، بعد اعتراضه على احتساب الهدف الثالث للفريق البترولي، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدرب.

وكانت مباراة المصري وإنبي قد انتهت بفوز إنبي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين،في الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق المصري المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخنه الـ 62، برصيد 49 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 وخسر مثلهما، أحرز مهاجموه 44 هدفا، واستقبلت شباكه 38 هدفًا.

بهاتريك جون إيبوكا.. إنبي يضرب المصري بثلاثية بالدوري

حقق فريق إنبي الفوز على المصري البورسعيدي، بلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين في الأسبوع الثالث والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

نجح جون أيبوكا من تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح فريق إنبي في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر المباراة، من خلال جون إيبوكا استغل خطأ عمرو موسى في تشتيت الكرة وانفرد بالحارس عصام ثروت ثم سددها على يساره لداخل الشباك، وأكد بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والسبعون من عمر المباراة من خلال علامة الجزاء.

وعاد ليؤكد علي الفوز بالهدف الثالث في الدقيقة السابعة والسبعون، من خلال هجمة مرتدة سريعة انطلق مصطفى شكشك على الجانب الأيمن ثم مرر الكرة لإيبوكا داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بقوة على يسار الحارس داخل الشباك.

نجح أحمد رفعت لاعب نادي المصري البورسعيدي من تسجيل الهدف الأول لفريقة في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع من عمر المباراة من خلال تسديد كرة مباشرة من الركلة الثابتة لتمر الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي