أثارت المطربة رنا سماحة وزوجها الملحنسامر أبو طالب الجدل في الأيام القليلة الماضية بعدما أعلنت الأولى عن حملها

تحيا مصر,رنا سماحة,حمل رنا سماحة,انفصال رنا سماحة,الملحن سامر أبو طالب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 10:17

فن وثقافة

رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب يثيران الجدل..فما حقيقة انفصالهما؟

06:12 م - الخميس 26 أغسطس 2021

أثارت المطربة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب الجدل في الأيام القليلة الماضية بعدما أعلنت الأولى عن حملها بطفلها الاول عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتصدرت من خلالها التريند لما يقرب من 3 أيام متتالية.

تحيا مصر يرصد حقيقة انفصال رنا سماحة عن زوجها

بدأت رنا سماحة في الظهور على مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل بعدما نشرت فيديو لها عبر موقع انستجرام، كاشفة عن حملها بابنتها الأولى من زوجها الملحن سامر أبو طالب، فقالت: “احساس كبير .. شعور خطير ..بحاجه جامده بتربطنا “.

 

رنا سماحة تحذف صورها مع زوجها وتثير تساؤلات الجمهور حول انفصالهم

بعدها بساعات قليلة جذفت سماحة جميع الصور التي تجمعها بزوجها سامر أبو طالب من جميع حسابتها بالسوشيال ميديا، وبادرها زوجها نفس ردت الفعل فضلا عن قيام كل منهم بإلغاء متابعة بعضهم على موقع تبادل الصور والفيديوها انستجرام، مأثار حيرة وتساؤلات الجمهور حول انفصالهما وكتم كل منهم عن التصريح بأي أشياء تخص هذا الموضوع حتى حلول سماحة ضيفة ببرنامج  الستات ما يعرفوش يكدبوا.

وقالت سماحة خلال البرنامج عن عدم تأيدها في التصريح بأي شيئ يخص العلاقات الشخصية عبر السوشيال ميديا خاصة اذا كانت هذه المعلومات تخص الزوج والزوجة والأبناء، ورفضت أن تكشف بشكل صريح حقيقة انفصالها من عدمه، مشيرة إلى أنها ترى أن العلاقة بين الزوجين يجب أن تتمتع بالخصوصية والاحترام.

رنا سماحة تنفي رغبتها في تصدر التريند

وتصدرت رنا سماحة للمرة الثالثة تريند الأكثر بحثا على جوجل بعدما أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام برغبتها في عدم التصريح بأي معلومات حول انفصالها عن سامر أبو طالب مشيرا إلى أنها لا تسعى بشكل نهائي لتصدر التريندات، وأن أبنائها وحياتها الشخصية والأسرية وإحترامها لذاتها ولعائلتها أهم من ذلك.

فقالت سماحة: “: بطلب من اي حد هيكلمني عشان يعرف اي تفاصيل تخص حياتي الخاصه يوفر على نفسه وميكلمنيش ميهمنيش السبق الصحفي ولا الشو الاعلامي ولا الاكثر بحثاً غير في شغلي فقط في الخير والفرحه وبس، عاهدت نفسي واهلي والناس الي بحبهم اني اكون خير قدوه..عاهدت ابني الي عيني لسه مشافتوش اني اربيه على الاصول والاحترام والرقي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي