خاض حراس مرمى فريق بيراميدز تدريبات اليوم بنظارات تكنولوجيه في تطوير قدرة حراس المرمي في رد الفعل على التحرك

تحيا مصر,بيراميدز,الدوري المصري,المهدي سليمان,نظارات تكنولوجية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 05:51

رياضة

أول فريق مصري.. بيراميدز يدخل تقنية النظارات في تدريب حراس المرمى«صور»

10:44 م - الخميس 26 أغسطس 2021

خاض حراس مرمى فريق بيراميدز تدريبات اليوم بنظارات، تكنولوجيه في تطوير قدرة حراس المرمي في رد الفعل، على التحرك والتوجه على الكرة، ليصبح أول نادي إفريقي ومصري يستخدم تلك التقنية في التديربات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أول تعليق من يورجن كلوب على قرعة دوري أبطال أوروبا 2022

وأصبح نادي بيراميدز أول فريق مصري يستحدث تقنية نظارات التدريب الخاصة بحراس المرمى بعدما قرر الاستعانة بها وبالفعل بدأ الحراس في استخدامها في إطار سعي النادي للاستعانة بأحدث التكنولوجيا المطبقة في أكبر الأندية والدوريات الأوروبية.

 

 

أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أنه بالتنسيق مع مدرب حراس المرمى وفرت الإدارة النظارات الخاصة بتدريب حراس المرمى في هذه المرحلة لمساعدة الحراس على زيادة الكفاءة وزيادة رد الفعل والاستجابة الأفضل للكرة، مشيرا إلى أن النظارة المبتكرة تعمل بالبطارية وتخلق تأثيرا بطيئا لحركة الكرة عن الواقع، بهدف مساعدة الحراس على تحسين توقعاتهم، وزيادة صعوبة التصدي للكرات أثناء التدريب.

 
 

 

شدد الطبيب على أن النظارة هي أحدث تكنولوجيا التدريب في مجال الكرة العالمية ويتم الاستعانة بها مؤخرا بحيث تقلل من حركة الكرة في نظر الحراس وتساعدهم على الاستجابة الأسرع للكرة وبالتالي زيادة الكفاءة وسرعة رد الفعل، وبيراميدز أول فريق مصري قرر إدخال تلك التقنية في تدريباته.

نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة

اكتسح فريق بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، فريق مصر المقاصة بخماسية ، في المباراة التي جمعتهم اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح إبراهيم عادل الأهداف، بعد تسجيله للهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط، ثم أحرز محمود صابر الهدف الثاني في الدقيقة الـ 15، ثم سجل اسلام عيسى الهدف الثالث في الدقيقة الـ 38، وختتم أهداف الشوط ابراهيم عادل، بعد تسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ 39، ثم سجل عبدالله السعيد الهدف الخامس في الدقيقة الـ 65.

لمشاهدة هدف ابراهيم عادل اضغط هنا

لمشاهدة هدف محمود صابر اضغط هنا

لمشاهدة هدف عبدالله السعيد اضغط هنا

تشكيل بيراميدز أمام المقاصة

حراسة المرمى: مهدي سليمان 

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي 

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - محمود صابر - إسلام عيسى 

خط الهجوم: إبراهيم عادل

تابع موقع تحيا مصر علي