عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي بديلاً.. تشكيل بيراميدز أمام غزل المحلة في الدوري

بيراميدز - أرشيفية
بيراميدز - أرشيفية

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، تشكيل فريقه لمواجهة غزل المحلة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعرض تحيا مصر تشكيل فريق بيراميدز أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز:

تشكيل بيراميدز أمام غزل المحلة

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد توفيق.

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - محمود صابر.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: رمضان صبحي -عبد الرحمن أيمن - طارق طه - أحمد حمودي - محمد فاروق - محمود عبد القادر - محمود وادي.

يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة، ويعتبر كلا الفريقين يريدون الفوز ليحصله على ثلاثة نقاط ثمينة، بالنسبة لبيراميدز يريد تعزيز نقاط ومركز في الدوري فمن الممكن فريق سموحة الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز قد يقع في فخ التعادل أو الهزيمة في مباراه  اليوم وبذلك يحتل بيراميدز المركز الثالث بدلا منه.

وفي هذا الصدد أما بالنسبة لفريق غزل المحلة الذي يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز الفوز بالنسبة له يحسن مركزه في هذا الموسم ويبعده أكثر عن هبوط في الدوري المصري.

مبارة الذهاب في الدوري المصري بين بيراميدز والمحلة

أقيمت مبارة ذهاب في الدوري المصري الممتاز بين بيراميدز وغزل المحلة في الجولة ال 17 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وبدأت المبارة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً، وأقيمت مبارة على ستاد غزل المحلة، حيث تم إذاعة المبارة علي قناة  أون تايم سبورت وان، وقام بتعليق علي المبارة هو المعلق أيمن الكاشف.

نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة

اكتسح فريق بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، فريق مصر المقاصة بخماسية ، في المباراة التي جمعتهم اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح إبراهيم عادل الأهداف، بعد تسجيله للهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط، ثم أحرز محمود صابر الهدف الثاني في الدقيقة الـ 15، ثم سجل اسلام عيسى الهدف الثالث في الدقيقة الـ 38، وختتم أهداف الشوط ابراهيم عادل، بعد تسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ 39، ثم سجل عبدالله السعيد الهدف الخامس في الدقيقة الـ 65.

تابع موقع تحيا مصر علي