عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ريميس

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وريميس في الساعة التاسعة غلا ربع مساء، في لقاء الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، ويتواجد اليوم في قائمة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة مع الفريق الباريسي.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

بارالمبياد طوكيو.. ملك عبدالشافي تحصد المركز الثامن في منافسات السباحة

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم أمام ريميس، بتشكيل متوقع هجومي بقيادة الوافد الجديد ليونيل ميسي، يتقدمة مبابي ونيمار.

تشكيل باريس المتوقع:

في حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: : حكيمي - كيمبيمبي - ماركينيوس - ديالو.

خط الوسط: ماركو فيراتي - باريديس – فينالدوم.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي – نيمار.

قائمة باريس سان جيرمان

وأعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة تضم 22 لاعباً، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمواجهة ستاد ريمس التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، فى الجولة الرابعة من الدورى الفرنسي. 

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي.. والتشكيل المتوقع

بينما شهدت قائمة باريس سان جيرمان استمرار غياب النجم الإسباني سيرجيو راموس؛ بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان على النحو التالي:

نافاس، أشرف حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، فيراتي، كيليان مبابي، باريديس، نيمار، دي ماريا، دانيلو، فينالدوم، دوناروما، فرانشي، دينا ايبيمبي، بيتيومازالا، ليونيل ميسي، كاليميوندو، جايا، كيريير، دراكسلير، ديالو، هيريرا.

سبب ابتعاد برشلونة عن التتويج بدوري أبطال أوروبا

 وقال ليوينل ميسي عن سبب ابتعاد برشلونة في التتويج بدوري أبطال أوروبا:” في بعد الأحيان من الممكن أن يكون لديك أفضل فريق في العالم ولا تفوز بأي بطولة، وفريق باريس سان جيرمان مر بنفس التجربة، ويعرف ذلك الأمر، وكان لديه فريق رائع ولم يستطع الفوز بدوري أبطال أوروبا العام السابق، والحظ له دور في هذا الأمر".

حلم دوري أبطال أوروبا

أحلم بالتتويج بالبطولات الأوربية مرة أخرى وبالأخص دوري أبطال أوروبا، وأمل أن أسعد جماهير فريق باريس سان جيرمان بالفوز بالعديد من البطولات”.

تابع موقع تحيا مصر علي