عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب: الرئيس السيسي طالبنا باستغلال تلك المنطقة وهذه البداية فقط

تحيا مصر

يفتتح النادي الأهلي اليوم الإثنين، جراچ داخل فرع مدينة نصر بحضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة ونائبه.

ويستعرض تحيا مصر تصريحات محمود الخطيب أثنا حفل الافتتاح:

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: “قمنا بافتتاح الجراج بناءً على توصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وطالبنا باستغلال تلك المنطقة".

وتابع: "أثناء جولات الرئيس السيسي، قام بالمرور من أمام تلك المنطقة، وطالبنا باستغلالها جيداً".

وأتم: " هذه هي البداية، وتعتبر مرحلة أولى فقط، ونعمل في النادي الأهلي على استغلال عدد السيارات المتاحة حاليا، ولكننا سنحاول زيادتها في الفترة القادمة إلى 100 سيارة، من أجل حل مشكلة التكدس". 

وأثناء إلقاء الخطيب لكلمته، قام بمداعبة أحمد طيمور شوقي نائب محافظ القاهرة قائلاً:”احنا نخصم ٥٠٠ جنيه من المحافظ عشان التأخير”.

وافتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وبصحبته الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الإثنين، جراج فرع النادي بمدينة نصر، بعد الانتهاء من كافة أعمال التشييد به، ليصبح جاهزًا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية. 

أعلن النادى الأهلي عن تعاقده مع حسام حسن رابع صفقاته الصيفية هذا الموسم قادماً من نادي سموحة السكندري، بعد الإعلان عن صفقاته الأولى الثلاثه، بأول صفقة بكريم فؤاد، وبعده بيرسي تاو، وميكويسوني.

أرقام حسام حسن 

وشارك حسام حسن في 15 مباراة أحرز خلالها تسعة أهداف قبل الخروج على سبيل الإعارة للعب في صفوف فريق نادي أهلي طرابلس الليبي.

وإجمالاً وصل رصيد حسام حسن في مسيرته في البطولات المختلفة مع جميع الفرق التي دافع عن ألوان قمصانها إلى 199 مباراة 179 مباراة في بطولة الدوري،  154 مباراة منها مع فريق نادي سموحة و26 مباراة مع فريق نادي الداخلية فيما شارك مع نادي طلائع الجيش في 19 مباراة.

وسجل حسام حسن مع فريق نادي سموحة 49 هدفًا فيما تمكن من تدوين هدفين بقميص فريق نادي الداخلية وهدف واحد بقميص طلائع الجيش.

جلسة في المقاولون العرب لتجديد عقد «النحاس»

ويحصل بيرسي تاو على إجمالي 4.1 مليون دولار خلال فترة الـ 3 سنوات مع النادي الأهلي بعد إنتهاء تعاقد المارد الأحمر مع نادي بيرايتون بشكل رسمي.

أرقام بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديدأرقام بيرسي تاو مع صن داونز

 لعب: ١٠٢ مباراة 

ساهم في: ٥١ هدف 

سجل: ٢٤ هدف 

صنع: ٢٧ هدف 

أرقام بيرسي تاو مع يونيون بلجيكا

لعب: ٣٥ مباراة 

ساهم في: ٢٦ هدف 

سجل: ١٣ هدف 

صنع: ١٣ هدف 

أرقام بيرسي تاو مع كلوب بروج بلجيكا

لعب: ٣٠ مباراة 

ساهم في: ١٢ هدف 

سجل: ٤ أهداف 

صنع: ٨ أهداف 

الصفقة الثالثة

نجح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في إتمام التعاقد رسميًا مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك بعد نجاح المفاوضات مع نادي برايتون الإنجليزي خلال الفترة السابقة.

وكشف مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع بيرسي تاو، وأكد أن الأهلي أنهى كافة الإجراءات، سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة ووقع على كافة الأوراق اللازمة.

ومن المفترض أن يشارك اللاعب في التدريبات خلال الفترة القادمة، استعدادا للمشاركة مع الفريق بداية من الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي