عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل أعمال «كارتيرون» يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك

تحيا مصر

كشف  حازم فتوح وكيل أعمال باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك حقيقة رحيله عن الزمالك خلال الفترة القادمة .

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

نفي حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون من خلال برنامج bE ON TIME مع الإعلامي كريم رمزي  علي قناة OM TIME SPORT الأنباء التي ترددت بشأن رحيل المدرب الفرنسي عن الزمالك .

وأكد فتوح أن كارتيرون سعيد بتجربته داخل نادي الزمالك خاصة بعد التتويج ببطولة الدوري المصري ، وأنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء .

وأشار كريم رمزي إلي أن “جنش” حارس مرمي فريق الزمالك بات قريباً من الرحيل عن الفارس الأبيض إلي نادي فاركو الصاعد حديثاً إلي الدوري المصري .

وأكد أن كارتيرون أبدي موافقته علي رحيل لاعب الفريق عبدالله جمعة خلال الفترة القادمة.

اجتماع في الزمالك اليوم لحسم مصير«أوباما».. تفاصيل

 أكد مصدر خاص داخل نادي الزمالك أن إدارة نادي الزمالك قررت تجتمع اليوم بلاعب الفريق يوسف أوباما لحسم مصيره مع الفريق سواء الإستمرار أو الرحيل في ظل تلقيه عدد من العروض للرحيل هذا الصيف.

وكشف المصدر أن نادي الحزم السعودي رفع عرضه لاستعارة “أوباما” لمدة موسم، إلا أن  إدارة القلعة البيضاء رفضت العرض رسميا أمس، نظرا لحاجة الفريق إلى وجود اللاعب فى الموسم المقبل.

وكان أوباما قد أبلغ إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب برغبته في الإحتراف وهذا ماوعدته به اللجنة سابقاً إذا وصل عرض مناسب للنادي .

«كارتيرون» يعقد جلسة خاصة مع «أوباما» في مران الزمالك عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع يوسف أوباما لاعب الفريق على هامش المران الجماعي للأبيض مساء اليوم الأحد.

وقام كارتيرون بمنح أوباما، بعض النصائح والتعليمات الفنية لتنفيذها خلال مباراة الفريق المقبلة أمام وادي دجلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد الفريق لمواجهة وادي دجلة في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل في الجولة رقم ٣١ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع جهازه المعاون على هامش المران الجماعي للأبيض مساء اليوم الأحد.

وقام المدير الفني للزمالك، بمناقشة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وفيرنادو مدرب الأحمال في برنامج الفريق خلال مران اليوم، وتحديد بعض الأفكار الخططية المراد تنفيذها.

ويستعد الفريق لمواجهة وادي دجلة في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل في الجولة رقم ٣١ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قيمة المشاركة في الدوري موسم 2021 / 2022

وأرسل اتحاد الكرة، خطابات لأندية الدورى الممتاز، يطالبها بسداد 100 ألف جنيه عبارة عن رسوم المشاركة فى مسابقة الدورى العام الجديد 2021 - 2022.

وحدد اتحاد الكرة مبلغ 10 آلاف جنيه رسوم المشاركة فى دورى القسم الثانى، و5 آلاف جنيه للقسم الثالث، و3500 جنيه للقسم الرابع.

على صعيد متصل، قرر اتحاد الكرة فتح باب القيد الأولى للموسم المقبل يوم 30 أغسطس الحالي حتى 9 سبتمبر المقبل على أن تنتهي قوائم الإضافة للقسم الأول في 20 سبتمبر وللقسم الثاني 22 سبتمبر والثالث الجمعة 24 سبتمبر والقسم الرابع 29 سبتمبر ، فيما يمتد قيد الناشئين والصالات والنسائية حتى 7 أكتوبر المقبل بالإضافة إلى الأسبوع الأول من كل شهر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي