عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا

تحيا مصر

 يواجه منتخب مصر نظيره منتخب أنجولا، غداً الأربعاء ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

و تنطلق المباراة في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، وتذاع على مجموعة شبكة قناة بين سبورتس القطرية، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة اللقاء. 

 كما تقوم قنوات «أون تايم» بإذاعة المباراة ، وذلك وفقاً للإتفاق مع فيفا وبالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ، بإذاعة المبارايات التي يخوضها المنتخب الوطنى علي أرضه .

المنتخب الوطني يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة أنجولا

يختتم المنتخب الوطنى الأول  بقيادة حسام البدري، المدير الفني، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة أنجولا غداً الاربعاء فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

وشارك جميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار حسام البدرى فيما عدا الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى، ومن المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الخميس.

موعد مباراة مصر وأنجولا أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين النهائية المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل، استعداداً لمواجهتي أنجولا والجابون يومَي الأول والخامس من سبتمبر المقبل في منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

فرج عامر يكشف كواليس أنتقال حسام حسن إلي الأهلي.. تفاصيل

شملت القائمة وجود 27 لاعباً، من بينهم محمد صلاح ومحمد النني، تحسباً لنجاح مساعي ضمهما، في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في إنجلترا، وذلك رغم تلقي اتحاد الكرة مؤخراً خطاباً من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل.

وأشار خطاب النادي الإنجليزي إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، الذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدي عودتهم إلى إنجلترا.

قائمة منتخب لمباراتي أنجولا والجابون

وشملت القائمة: محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلى جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد «زيزو» ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي “أفشة” ومحمد صلاح ومحمد النني.

ويأتي ضم محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الزمالك، بعد تألقه مع الزمالك في مشوار تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري للموسم الحالي، وظهوره بمستوى قوي في القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية، وكذلك مصطفى فتحي، لاعب سموحة، الذي وصل لهدفه رقم 16 مع الفريق السكندري رغم انضمامه لصفوف سموحة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، كما دخل أبوجبل على حساب زميله جنش في القائمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي