عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر وانجولا

منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، مع نظيره منتخب أنجولا، غداً الأربعاء ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويرصد تحيا مصر القنوات التي ستذيع المباراة مجاناً:

 تنطلق مباراة مصر وأنجولا في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، وتذاع على مجموعة شبكة قناة بين سبورتس القطرية، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة اللقاء. 

 كما تقوم قنوات «أون تايم» بإذاعة المباراة ، وذلك وفقاً للإتفاق مع فيفا وبالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ، بإذاعة المبارايات التي يخوضها المنتخب الوطنى علي أرضه.

قائمة المنتخب

وشملت القائمة ٢٧ لاعبا من بينهم محمد صلاح ومحمد النني المحترفين في انجلترا، وكان ذلك تحسبا لنجاح مساعي ضمهما في ظل الاجراءات الاحترازية المفروضة في انجلترا، ومن المقرر أن ينطلق معسكر الفريق يوم السبت المقبل 28 أغسطس الحالي.

منتخب الطائرة يهزم نيجيريا في بطولة العالم

وشهدت القائمة تواجد 9 لاعبين من النادي الأهلي ، و6 لاعبين من نادي الزمالك ، و2 من سموحة ، و4 لاعبين من نادي بيراميدز ،ولاعباً واحداً من  الإسماعيلي ، كما تواجد 5 محترفين في قائمة البدري .

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمي :محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل

خط الدفاع : أكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر

خط الوسط : طارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني 

خط الهجوم : محمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا .  

وينطلق مُعسكر المنتخب الوطني، يوم السبت المُقبل، استعدادًا لمواجهتي أنجولا يوم 1 سبتمبر، والجابون يوم 5 من الشهر نفسه، في الجولتين الأولي والثانية، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة لحل أزمة «صلاح والنني» مع المنتخب

وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، اجتماعًا اليوم الأربعاء، بمقر اتحاد الكرة، لبحث أزمة عدم مشاركة لاعبي الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني، لاعب وسط آرسنال، مع الفراعنة أمام منتخبي أنجولا والجابون، في الجولتين الأولي والثانية، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

تابع موقع تحيا مصر علي