عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً: ريال مدريد يعلن التعاقد مع الفرنسي إدواردو كامافينجا

كامافينجا - أرشيفية
كامافينجا - أرشيفية

أعلن نادي ريال مدريد، رسمياً، تعاقده مع الفرنسي إدواردو كامافينجا قادما من فريق رين.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

ونشر ريال مدريد بياناً رسمياً، أكد فيه على توقيع اللاعب الدولي الفرنسي على عقد مدته 6 سنوات، ينتهي في يونيو 2027.

بالرغم من اهتمام ريال مدريد في التعاقد مع كليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، ولكن المفاوضات اتخذت مسار أخر، بسبب تعنت إداراة فريق العاصمة الفرنسية التفريط في كليان مبابي، ولكن نجح فريق ريال مدريد في التعاقد مع نجم فرنسي أخر، حيث تعاقد مع إدواردو كامافينجا لاعب رين.

كليان مبابي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان أصبحت منفتحة بشأن التحدث والرد على عرض ريال مدريد المُقدم لضم مبابي.

وتقدمت إدارة ريال مدريد بعرض يبلغ قيمته 160 مليون يورو، ومن ثم رفع عرضه إلى 180 مليون يورو، ولكن قوبلت هذه العروض بالرفض التام من إدارة باريس سان جيرمان.

تعليق نارى من «شوبير» على عقوبة إيقاف «شيكابالا»

كشفت قناة TF1 الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان رفض عرض ريال مدريد بشأن شراء نجم الفريق الفرنسي، كيليان مبابي ، حيث يعارض ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، بكل شدة فكرة بيع مبابي. 

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن النادي الباريسي لم يقم بصياغة رد رسمي على عرض ريال مدريد حتى الآن.

فيما تؤكد تقارير فرنسية  أخرى أن النادي الملكي قد يرفع عرضه إلى 180 مليونا.

وأشارت إلي أن عدم تجديد مبابي لعقده سيجعل إدارة باريس سان جيرمان تفكر في العرض الإسباني، حتى لا تخسر مبابي بالمجان في الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في يونيو العام المقبل، وما زال اللاعب الشاب صاحب الـ 22 عاما رافضا حتى الآن كل عروض التجديد للنادي الباريسي.

أعلن ريال مدريد بشكل رسمي عن تجديد عقد الأوروجواياني فيدي فالفيردي نجم وسط الملكي والمنتهي في يونيو 2025.

أصدر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً، أعلن خلال عن تجديد عقد فيدي فالفيردي صاحب الـ 23 عاماً، لمدة موسمين حتي يونيو 2027.

وإلتقط فيدي فالفيردي نجم وسط ريال مدريد، عدد من الصور التذكارية مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، حاملاً قميص التجديد حتي 2027.

سجل جاريث بيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 5 من عمر المباراة من خلال انطلاقة سريعة عن طريق كريم بنزيمة على الجبهة اليسرى خلف مدافعي ليفانتي استغلها في إختراق منطقة جزاء ليفانتي ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه زميله جاريث بيل المواجه للمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي