عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا أحدث المنضمين للمنافسة الرمضانية 2022 بجانب جمال العدل

تحيا مصر

تستعد الفنانة يسرا للتألق كعادتها بمسلسل رمضاني جديد يعرض في رمضان 2022 بجانب كلا من المنتج جمال العدل الذي نجحت معه العام الماضي من خلال مسلسل “حرب أهلية”، والكاتبة هالة خليل.

تحيا مصر يرصد مشاركة يسرا في المنافسة الرمضانية 2022

وبدأت الكاتبة هالة فاخر في التحضيرات الفعلية لكتابة السيناريوا ليكون جاهز قريبا للبدء في تصويره، سيتم الإعلان الفترة المقبلة عن النجوم المشاركين بجوار يسرا في البطولة، لتحديد موعد بدء التصوير في أقرب وقت ممكن، لكي يتم الانتهاء منه قبل رمضان المقبل بوقت كافي.

يسرا تتعاون مع كريم عبد العزيز في عمل سينمائي جديد

إجتمعت الفنانة يسرا مؤخرا بالفنان كريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد لمناقشة عمل سينمائي جديد من المقرر أن يتعاونو به من خلاله للمرة الأولى، ووافقت الفنانة الكبيرة يسرا، بشكل مبدئي، على المشاركة في بطولة الفيلم الذي يجمعها بكريم عبد العزيز على أن يجرى التحضير له خلال الفترة المقبلة، وتجري الشركة المنتجة للفيلم تحضيراتها للعمل  بعد الاستقرار على السيناريو وتحديد المشاركين في العمل. 

يسرا تترقب عرض فيلم ليلة العيد

وتترقب يسرا عرض فيلمها الجديد «ليلة العيد» اذ انتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير أخر مشاهد العمل ودخل بعدها فى معسكر مغلق داخل أحد استوديوهات المونتاج بالمهندسين، محاولة لعرضه في شهر أغسطس المقبل أو خلال الموسم الصيفي بشكل عام.

وتدور أحداث الفيلم حول عدة قضايا واقعية تثار دائما فى مجتمعنا الحالى منها "زواج القاصرات"، و"ختان الإناث"، كما يتطرق للحديث عن قهر المرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب"، وذلك خلال ليلة واحدة هى ليلة الوقفة وأول أيام العيد.

يقوم ببطولة الفيلم 6 بطلات لكل منهن حكاية، وهن يسرا وغادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبرى ونجلاء بدر وهنادى مهنا وسيد رجب ومحمود حافظ وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي