عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عصام : مبادرات صندوق تحيا مصر هدفها توفير حياة كريمة للإنسان المصري

تحيا مصر

قال النائب محمود عصام عضو مجلس النواب، أن صندوق تحيا مصر يعتبر من اهم المبادرات، التي تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي  احدث نقلة نوعية في مستوى أداء الخدمات المقدمة للأسر الأولى بالرعاية والمشاركة الفاعلة في المشروعات التنموية ومواجهة المشكلات التي يعاني منها المجتمع. 

صندوق تحيا مصر 

وقال عضو مجلس النواب محمود عصام في تصريحات خاصة لتحيا مصر أننا لاحظنا من خلال صندوق تحيا مصر بطفرة من المشاركات الفعالة في الرعاية الصحية، والحماية الاجتماعية، والتنمية العمرانية والتنمية الاقتصادية ودعم التعليم والتدريب، ومواجهة الكوارث والأزمات مشيرا إلي أن صندوق تحيا مصر منذ إنشائه أصبح كيانا يبادر وينفذ مشروعات ومبادرات هدفها دائما هو حياة كريمة للإنسان المصري.

ابواب الخير 

وأكد عصام علي أن صندوق  تحيا مصر يعتبر يمارس مهامه في أصعب وأدق الظروف التي مرت بيها مصر خلال الفترة الماضية، ولعب دورا بارزا في مواجهة جائحة كورونا منذ بدايتها والتي استطاع الصندوق في ظل هذه الظروف أن يفعل برامج مواجهة الكوارث والأزمات للتخفيف من حدة تداعيات هذه الجائحة فضلا عن تنفيذ مشروعاته في مجال الرعاية الصحية، والدعم الاجتماعي، وتبني تقديم الدعم للعمالة الغير منتظمة، وساهم في التنمية العمرانية والتمكين الاقتصادي وغيرة من المشروعات والمشاركات الخدمية التي تحسن من حودة حياة ملايين المصريين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد خلال تفقده أكبر قافلة انسانية لدعم مليون أسرة ، أن المجتمع المصري مقدر لجهد ومشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص فى اطلاق المبادرات من خلال صندوق تحيا مصر، لافتا إلى أن الصندوق يعد وسيلة اضافية لقدرة الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني لمواجهة التحديات فى المجتمع وتخفيف العبء عن المواطنين. جاء هذا خلال تفقد الرئيس السيسي صباح اليوم أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة علي مستوي الجمهورية وذلك في اطار احتفالية ابواب الخير

تابع موقع تحيا مصر علي