عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« لاحظنا غيبهم 4 أيام » .. شاهد عيان يكشف تفاصيل العثور على جثتي مسن وزوجته في البحيرة (فيديو)

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

شهدت مدينة دمنهور بالبحيرة، حادثا بشع آثار حالة من الفزع والخوف بين أهالي شارع طور سيناء، بعد العثور على جثتي لعجوز وزوجته مقيمان بذات الشارع، فى حالة تحلل داخل مسكنهما.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل العثور على جثتي داخل منزل في البحيرة 

 

وإنتقل موقع تحيا مصر الي مكان الواقعة بشارع طور سيناء بمدينة دمنهور والاستماع الي شهود عيان للواقعة من أمام المنزل أثناء تقديم واجب العزاء من جانب بعض الأهالي.

ويروي شاهد عيان تفاصيل الوقعة قائلا : « لاحظنا منذ ٤ أيام عدم ظهور الحاج  نعيم نصر نعيم الذي يبلغ من العمر 85 عاما وزوجته وفاء محمد أحمد، الذي تبلغ من العمر 80 عاما، يعيشون داخل منزل مكون من طابقين ولا يوجد لهم أبناء ولا اقارب بجوار المنزل، سوا شقيقتة التي تقيم بمكان اخر، تم علي الفور الاتصال علي نجل شقيقة عم نعيم وأبلغة بعدم ظهور خالة منذ ٤ أيام».

بلاغ لمركز الشرطة 

وتابع شاهد العيان في تصريح خاص لـ «تحيا مصر »:  « وعلى الفور تم إبلاغ مركز الشرطة، وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين بعد كسر باب الشقة العثور على جثتي صاحب الشقة وزوجته في حالة تحلل». 

وأشار شاهد العيانن: «تم نقل الجثتين بواسطة سيارات الاسعاف لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ومعرفة سبب الوفاة، وتم التصريح بدفن الجثامين، وإقامة سردق عذاء امام المنزل من أقاربهم».

 

تفاصيل الواقعة 

ترجع تفاصيل العثور على جثة مسن وزجته عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغاً من أهالي منطقة شارع طور سينا بمدينة دمنهور ، يفيد  بانبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل المجاورة في المنطقة.

و انتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية، إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص أتضح وجود صاحب المنزل وزوجته في حالة تحلل داخل المنزل، ومرت على وفاته ما يقرب من 5 أيام، ما أدى إلى انبعاث رائحة كريهة من منزله، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق للوقوف على أسباب الوفاة.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي