عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة فرنسا ضد فنلندا.. والتشكيل المتوقع

تحيا مصر

ستضيف ملعب فرنسا بارك دي برانس حديقة الأمراء مباراة منتخب فرنسا ضد فنلندا اليوم الثلاثاء، بحضور جماهيري محدد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 8:45، ضمن تصفيات كاس العالم 2022 بقطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل فرنسا المتوقع

في حراسة المرمى الحارس هوجو لوريس.

وفي خط الدفاع كل من جويل كوندي – رافاييل فاران – كيمبيمبي – لوكاس دين.

وفي خط الوسط الدفاعي الثنائي كورنتين توليسو – بول بوجبا.

ويتطلع منتخب فرنسا إلى مراجعة بعض من حساباته بعد التعادل الثاني على التوالي، لذا سيستعد بكل قوة لهذا اللقاء وسيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في المباراة الماضية لتعديلها وتجنب تكرارها للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات.

حسام المندوه: «إحنا أبطال في كل الألعاب.. وخدنا الدوري في وجود العدالة»

بينما المنتخب الفنلندي يدرك صعوبة الخصم وقوته، ولكن سيحضر للقاء بكل قوة فهو يريد بأن يعزز رصيده من النقاط للبقاء في الوصافة والاقتراب من الخصم والضغط عليه.

الجدير بالذكر أن حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك، بنتيجة هدف مقابل هدف، في لقاء الجولة الرابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

نجح منتخب اليوسنة والهرسك من التقدم في نتيجة المباراة، عن طريق إيدن دجيكو لاعب رأس الحربية لفريق إنتر ميلان الإيطالي، في الدقيقة السادسة والثلاثون من عمر المباراة.

وعاد منتخب الديوك بهدف التعادل في المباراة في الدقيقة الأربعون من عمر اللقاء، عن طريق انطوان جريزمان.

ويشهد علي المباراة ملعب "المينو" في الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر، المجموعة الرابعة.

وتتصدر فرنسا تلك المجموعة برصيد 8 نقاط، بعد فوزها في مباراتين وتعادلها في واحدة، بينما تتواجد البوسنة والهرسك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط.

وتتواجد فرنسا في المجموعة الرابعة، رفقة كل من أوكرانيا وفنلندا وكازاخستان والبوسنة والهرسك.

وأنقذ أسطورة ريال مدريد، كريم بنزيما بالتعاون مع حارس توتنهام هوجو لوريس، المنتخب الفرنسي من فضيحة مدوية عندما سجل هدفين متتاليين لبلاده في الدقيقتين 57 و59، قبل أن يتصدى لوريس لركلة جزاء ببداية الشوط الثاني، ليقلب الطاولة على المنتخب السويسري الذي اعتقد على مدار الـ 45 دقيقة الأولى وأول خمس دقائق من الشوط الثاني أنه الأقرب للتأهل لملاقاة اسبانيا في ربع النهائي بهذه البساطة ودون مقاومة.

لكن بنزيمة سجل ثنائية غيرت كل شيء في المباراة ليأتي من بعده نجم وسط مانشستر يونايتد المشاغب، بوجبا ، ليسجل أحد أجمل أهداف يورو 2020، حين قرر إطلاق تسديدة مقوسة من حوالي 25 ياردة عانقت المقص الأيسر للحارس زومر الذي قفز عليها دون جدوى لتصبح النتيجة 1/3.

ورغم العودة الرائعة للديوك الفرنسية في أجواء المباراة بثلاثة أهداف متتالية، تمكن منتخب الساعات السويسرية من تعديل النتيجة بهدفين متتاليين في توقيت مثالي حملا إمضاء سيفيروفيتش وجافرانوفيتش في الدقيقتين 81 و90.

تابع موقع تحيا مصر علي