عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة البرتغال أمام أذربيجان فى تصفيات كأس العالم

تحيا مصر

يدخل منتخب البرتغال مباراته اليوم الثلاثاء، أمام نظيرة أذربيجان، و يستقبل استاد “توفيق باكهراموف” مباراة ضمن فعاليات المرحلة السادسة من المجموعة الأولى في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يتواجد منتخب البرتغال في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساوياً مع صربيا المتصدر بنفس الرصيد، بينما يحتل أذربيجان المركز الخامس برصيد نقطة وحيدة.

ويستعد المنتخب البرتغالي لهذه المباراة بتركيز عالي، حيث يطمح بتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة ومحاولة التربع عليها في حال تعثر صربيا بنفس الجولة.

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة عبر الناقل الحصري لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في الشرق الاوسط وشمال افريقيا beIN Sports Premium 1 HD.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. والقنوات الناقلة

تشكيل البرتغال المتوقع

حراسة المرمى: باتريسيو.

خط الدفاع: كانسيلو، بيبي، دياز، جيريرو.

خط الوسط: برونو فرنانديز، جواو بالينيا، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رونالدو، جوتا، رافا سيلفا.

أول تعليق من كريستيانو رونالدو

كتب كريستيانو رونالدو على صفحته الرسمية على فيس بوك: “كل من يعرفني، يعرف عن حبي الذي لا ينتهي لمانشستر يونايتد. السنوات التي قضيتها في هذا النادي حيث مدهش للغاية والمسار الذي صنعناه معا مكتوب بحروف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمدهشة”.

وتابع: “لا يمكنني حتى البدء في شرح مشاعري الان، كما ارى عودتي الى اولد ترافورد تعلن في جميع انحاء العالم. انه مثل الحلم اصبح حقيقة، بعد كل الاوقات التي عدت فيها للعب ضد الانسان. متحدون، وحتى كخصم، لطالما شعرت بمثل هذا الحب والاحترام من المؤيدين في المدرجات”.

وأضاف: “هذه بالتاكيد 100 % الاشياء التي تصنعها الاحلام! اول دوري محلي، اول كاس لي، اول نداء لي للمنتخب البرتغالي، اول دوري ابطال اوروبا، اول حذاء ذهبي واول الكرة الذهبية لي، جميعهم ولدوا من هذا الرابط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر. كتب التاريخ في الماضي وسيكتب التاريخ مرة اخرى! لديك كلمتي! انا هنا! لقد عدت الى حيث انتمي! لنجعلها تحدث مرة اخرى”.

أرقام رونالدو مع يوفنتوس

-في الموسم الأول، حقق رونالدو لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

-ولقب كأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان بهدف سجله البرتغالي بضربة رأس، بينما خرج الفريق من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا.

تابع موقع تحيا مصر علي