عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى سالمان :صندوق تحيا مصر من أبرز إنجازات السيسي لتفعيل المشاركة المجتمعية 

تحيا مصر

أكد النائب البرلماني مصطفى سالمان، عضو مجلس الشيوخ أن إنشاء صندوق تحيا مصر يعد أحد أهم الإنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، نحو بناء مؤسسة مالية تستطيع النهوض بالحياة الاجتماعية لملايين المواطنين في كافة أنحاء البلاد.

تحيا مصر يرصد تعليق النائب مصطفى سالمان بشأن جهود صندوق تحيا مصر 

صندوق تحيا مصر 

وأضاف "سالمان" بأن صندوق تحيا مصر يعد خطوة إيجابية كبيرة نحو تطبيق وتنفيذ المشاركة المجتمعية، التي ظلت لعقود مجرد شعارات وعبارات للاستهلاك السياسي والانتخابي، دون رؤية مؤشرات إيجابية، ومشروعات فعلية على أرض الواقع.

المبادرات الرئاسية 

وأشاد "سالمان" بحرص الرئيس السيسي على المشاركة بنفسه في إطلاق مبادرات، وبرامج الحماية الاجتماعية، وتشجيع رجال الأعمال على المشاركة في هذه البرامج، قائلاً "لاشك أن الرئيس السيسي يضع قضايا المواطن البسيط، واحتياجاته ضمن أولوياته، وقافلة أبواب الخير التي حرص الرئيس على اطلاقها بداية قوية ورسالة لكل مواطن بأن الرئيس يشعر به".

وأوضح عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن أن توجيهات الرئيس السيسي نحو العمل الاجتماعي وتخفيف الأعباء عن المواطنين ، نجحت في خلق حالة من التعاون والتكامل بين الوزارات المعنية، والجمعيات الخيرية، ومؤسسات المجتمع المدني للمشاركة في خطة الدولة ومسئوليتها تجاه الأسر الفقيرة، ومحدودي الدخل.

وذكر النائب البرلماني بأن جائحة فيروس كورونا، لم تمنع الدولة من تبني العديد من الخطط والمبادرات الخيرية، في ظل معاناة الكثير من الدول نتيجة الجائحة، إلا أن جهود الدولة المصرية لم تتوقف، ومن ثم يتم السعى نحو إيجاد حلول بديلة، والوصول بالمساعدات لمستحقيها.

تابع موقع تحيا مصر علي