عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب انجلترأمام بولندا في تصفيات كأس العالم

تحيا مصر

يدخل منتخب انجلترا مباراته اليوم الأربعاء، أمام نظيرة بولندا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  8:45 مساء، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما من المقرر أن تقام المباراة علي استاد سلاسكي الدولي المباراة المنتظرة بين المنتخبين في تصفيات كأس أمم أوروبا.

القنوات الناقلة 

beIN Sports 2 HD Premium

beIN Sports premium 1

تاريخ مواجهات انجلترا وبولندا

تواجه المنتخبين في 20 مباراة من قبل، نجح منتخب إنجلترا في تحقيق الفوز في 12 مباراة، بينما حسم منتخب بولندا لصالحه مباراة واحدة، وخيم التعادل بينهم على 7 مباريات.

لجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا تحت قيادة ساوثجيت المدير الفني للمنتخب، تأهل إلى نهائي بطولة يورو 2020 لأول مرة في تاريخه، والتقى مع منتخب إبطاليا في مباراة نهائي البطولة والذي أقيم في إويمبلي بانجلترا.

وتوج منتخب إيطاليا تحت قيادة مانشيني المدير الفني للمنتخب، ببطولة اليورو 2020، وذلك بعد التغلب على منتخب إنجلترا في نهائي البطولة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، ثم فاز منتخب إيطاليا في ركلات الترجيح.

تفاصيل المباراة

خطف المنتخب الإنجليزي الشوط الأول من خلال هدف الظهير الأيمن للمنتخب البرطاني، ولاعب الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة من خلال هجمة منظمة من المنتخب الإنجليزي على الجبهة اليمنى أنهاها كيران تريبير بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لوك شاو من أمام القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

كارتيرون يعلق على المفاوضات مع حمدي النقاز والصفقات الجديدة

جاء هدف التعادل في الدقيقة السادسة والستون من عمر المباراة، عن طريق بونوتشي، من خلال ضربة ركنية على يسار مرمى إنجلترا، نفذها إيميرسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرا بغرابة شديدة من أمام المدافعين لتجد رأسية قوية من ماركو فيراتي إرتدت من القائم الأيمن للمرمى ووجدت متابعة من ليوناردو بونوتشي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

واصل المنتخب الإيطالي الضغط بعد خطف الهدف الأول في بداية أحداث المباراة، ولكن دفاعات المنتخب البرطاني في المباراة إستطاع إقاف هجمات الأوزور، عن طريق فريدريك كيازا، ولورينزو إنسيني، بقيادة المخضرم الإنجليزي هاري ماجوير، حتى الدقيقة السادسة والستون ليعود بونوتشي بمنتخب بلاده للمباراة، من خلال ركنية

تابع موقع تحيا مصر علي