عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2021 عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

تحيا مصر

موعد نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2021، يتطلع العديد من الطلاب الناجحين فى امتحانات الأزهر الأخيرة إلى معرفة موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021، وذلك بعد رصد النتائج مؤخرًا.

تحيا مصر يرصد فى التقرير التالى كيفية الحصول على تنسيق الثانوية الأزهرية، وإليكم التفاصيل:- 

موعد نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2021

ويسعى الكثير من الطلاب إلى معرفة كيفية تسجيل الرغبات بشكل صحيح  بعدما ظهر تنسيق الثانوية الأزهرية، ويمكن ذلك من خلال موقع مشيخة الأزهر الشريف أول التحويل إلكترونيًا كما هو موضح فى أغلب تصريحات المشيخة.

 

لينك موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

 

كما يمكن الولوج إلى موقع التحويل الإلكتروني من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي أو بالضغط على الرابط التالى:-https://tansik.egypt.gov.eg/application/.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

عند فتح خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد، المتاح على محرك البحث جوجل ستجد عدة خانات، منها خانة خدمات تنسيق الثانوية العامة، والت تتيح تقليل الاغتراب والذى هو مفتوح الآن.

كما يوجد أيضًا خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية، والذى سيتم فتحه مستقبلًا والتسجيل فى الوقت الحالى مغلق، ومن المنتظر أن يتم افتتاحه لطلاب الدور الثاني والمتخلفين عن التسجيل.

الكليات المتاحة فى المرحلة الأولى للثانوية الأزهرية

وستجد أيضًا أن خدمات تنسيق الشهادات الفنية، وتنسيق الشهادات المعادلبة، ومدارس النيل للعلوم والتكنولوجيا، مغلقة التسجيل ومن المرتقب أن يتم فتحها مستقبلًا.

وكان شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب قد وجه بتكريم الطلاب الأوائل فى الثانوية الأزهرية، كما كرم بنفسه عددًا من هؤلاء الطلاب متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

اقرأ أيضًا: الأزهر يبشر المتخلفين عن تسجيل رغبات القبول بالكليات واختبارات القدرات بفرصة ثانية | تفاصيل

ومن المرتقب أن تكون كليات القمة تأخذ الصدارة، فى تنسيق الثانوية الأزهرية هذا العام، مثل كليات الطب والهندسة والألسن والإعلام، وعدد من الكليات الأخرى.

اقرأ أيضًا: التعليم العالي تعلن مد فترة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات الحكومية حتى مساء غد الأحد

وسيرصد تحيا مصر فى الأيام المقبلة تنسيق الثانوية الأزهرية، والكليات التى جاءت فى المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية الأزهرية.

وكانت مشيخة الأزهر قد أغلقت منذ أيام تقليل الاغتراب للطلاب الذين حالفهم التوفيق وتمكنوا من النجاح خلال الامتحانات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي