عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« بدون جمهور».. المجموعة الافريقية تؤمن قمة الأهلي والزمالك في اليد 

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

أنهت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية، اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021، استعدادها لتأمين مباراة السوبر الأفريقي لليد بين فريقي الأهلى والزمالك على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل تأمين مباراة السوبر الأفريقي

ويؤمن رجال المجموعة الافريقية الفريقين« الأهلى والزمالك»، بنظام الدوائر الأمنية، فضلًا عن تأمين طاقم الحكام التونسى المكون من «سمير مخلوف وسمير كريشان»، لإدارة لقاء السوبر الأفريقى بين «الأهلى والزمالك»، والمحدد له الجمعة المقبل على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. 

كما تم إخطار الناديين بأن المباراة ستقام بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومى لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.

وكان الاتحاد المصرى لكرة اليد هو منظم مباراة كأس السوبر الأفريقى، والفائز فى هذه المباراة سيمثل القارة الأفريقية فى بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

 

وفي سياق اخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على المالك والمدير المسئول عن أحد المراكز لعلاج الغضروف القطنى والعنقى وخشونة الركبة بدون جراحة «له معلومات جنائية مسجلة» لقيامه بإدارة المركز «بدون ترخيص» لعلاج أمراض العظام بدون جراحة فضلاً عن إنشائه صفحة على موقع التواصل الإجتماعى«فيسبوك»، للترويج عن نشاطه فى مجال ممارسة مهنة الطب ووصفه أدوية طبية دون تصريح من الجهات المختصة بدائرة قسم شرطة إمبابة شمال محافظة الجيزة.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلي المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، مفادها قيام صاحب والمدير المسئول عن أحد المراكز لعلاج الغضروف القطنى والعنقى وخشونة الركبة بدون جراحة "له معلومات جنائية مسجلة" بإدارة المركز «بدون ترخيص»، لعلاج أمراض العظام بدون جراحة فضلاً عن إنشائه صفحة على موقع التواصل الإجتماعى«فيسبوك»، للترويج عن نشاطه فى مجال ممارسة مهنة الطب ووصفه أدوية طبية دون تصريح من الجهات المختصة وإيهام المترددين على المركز من المرضى  بالعلاج بدون جراحة مدخلاً بذلك الغش والتدليس على أصحاب الأمراض المزمنة بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة بدائرة القسم.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي