عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقترب من التعاقد مع بن غيث بعد فسخ عقده مع الترجي

تحيا مصر

إقترب نادي الزمالك من إتمام التعاقد مع الدولي الجزائري عبدالرؤف بن غيث لاعب الترجي السابق،  خاصه بعد قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع الفريق التونسي من جانب واحد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وترجع أسباب فسخ اللاعب لعقده مع ناديه حسبما علم تحيا مصر  إلي وجود اختلافات ماليه حيث طالب اللاعب بتعديل عقده وزيادته وهوا ما رفضته إدارة النادي التونسي مما أدى إلى قيام اللاعب بفسخ التعاقد.

منتخب إيطاليا يتفوق على انجلترا وألمانيا في تصفيات كأس العالم

ويسابق مسؤلوا نادي الزمالك الزمن من اجل اتمام التعاقد مع اللاعب خاصة وأنه سيعوض رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي بعد رحيله إلي نادي الدحيل القطري.

ويزاحم نادي بيراميدز شقيقه الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب مستغلين عدم توافر السيولة المالية لدي نادي الزمالك وهو ما يسعي إليه اللاعب خاصه وإن سبب رحيله عن نادي الترجي يرجع إلي طلبات اللاعب الماديه.

ومن جانبه أشار اللاعب عبر صفحته الرسمية عن قدومه إلي مصر ولعبه لأحد الفرق بها حيث قام بنشر صوره طائره وبجانبها علم مصر مما يؤكد رغبه اللاعب في القدوم إلي الاراضي المصريه واللعب لأحد الانديه بها.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق  أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقررت  إقامتها يوم ٢ أكتوبر المقبل.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق عن حصول الجميع على لقاح كورونا في إطار خطة الجهاز الطبي التي يطبقها للتعامل مع فيروس كورونا.

ويستعد الفريق لمواجهة فريق أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقررت إقامتها يوم ٢ أكتوبر المقبل.

واتفق مسؤولو الزمالك مع إدارة البنك الأهلي على كافة التفاصيل الخاصة بإعارة المهاجم الصاعد للفريق، ووقع اللاعب على عقود الانتقال للبنك الأهلي في جلسة مع أشرف نصار رئيس النادي.

وكان الزمالك سبق وقام ببيع كريم بامبو لاعب الفريق لنادي البنك الأهلي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل نظير الحصول على 10 ملايين جنيها. وقال البنك في بيان رسمي: "نجحت لجنة الكرة بنادي البنك

 الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار في ضم أسامة فيصل لاعب نادي الزمالك موسم علي سبيل الإعارة بعد الإتفاق مع مسؤولي نادي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي