عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن عن مزايدة عامة لإقامة فرع لأحد البنوك

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي عن طرح المزايدة العامة رقم 33 للعام المالي 2021 - 2022، بنظام المظروفين الفني والمالي، الخاصة بمنح حق استغلال مبنى على مساحة 185 متراً تقريبًا، وذلك لإقامة فرع لأحد البنوك بفرع النادي الأهلي بالقاهرة الجديدة لمدة عشر سنوات. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر فتح المظاريف الفنية يوم الاثنين الموافق 4-10-2021، الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وتبلغ قيمة التأمين الابتدائي 1.500.000 (مليون وخمسمائة ألف جنيه)، بينما تبلغ قيمة كراسة الشروط 5710 (خمسة آلاف وسبعمائة وعشرة جنيهات).

موسم إنتقالات إستثنائي .. كل ماتريد معرفته عن صفقات الأهلي

ويأتي ذلك طبقاً لكراسة الشروط والمواصفات التي يمكن الحصول عليها من إدارة المشتريات بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، بموجب تفويض رسمي من البنك المتقدم.

صفقات الاهلي

واستمر النادي الأهلي في مواصله تدعيم صفوف الفريق بالصفقات حيث اتم التعاقد مع كريم فؤاد قادماً من نادي النجوم وحسام حسن قادماً من نادي سموحه السكندري ولمده 5 مواسم قادمه.

واختتم الأهلي  موسم إنتقالاته الإستثنائي بالتعاقد مع اللاعب مصطفي البدري قادماً من نادي الإنتاج الحربي  لمده خمس سنوات.

ومن جانب آخر ارتبطت العديد من الأسماء بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي في فتره الإنتقالات الحاليه سواء بالبيع النهائي أو علي سبيل الإعارة.

وبالفعل اتم النادي الأهلي إعارة اللاعب أحمد ياسر ريان إلي صفوف فريق التاي سبور التركي مقابل 260 ألف يورو.

وأيضا إعارة  اليو بادجي الي صفوف فريق أميان التركي مقابل 380 ألف يورو .

بجانب اعاره كلاً من احمد رمضان بيكهام إلي صفوف فريق سموحه السكندري  ووالتر بواليا إلي مالاتيا سبور التركي.

ويسعي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من الإستثمار في الوافد الجديد مصطفى البدري وإعارته لأحد الفرق الصاعده حديثاً من أجل إكتساب المزيد من الخبرات وضمان المشاركه في اكبر عدد ممكن من المباريات.

تجتمع اليوم  لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لحسم ملف القائمة المحلية واللاعبين الراحلين عن الفريق.

واستقر النادي على رحيل الثنائي سعد سمير ومروان محسن على أن يتم الحديث مع الثنائي اليوم حول العروض والتي تلقاها الثنائي .

تابع موقع تحيا مصر علي