عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة..أشرف صبحي اجتمع مع التوأم ورفضهما مجاهد

تحيا مصر

كشف مصدر مقرب من حسام حسن المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري عن مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بمفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم للتعاقد معه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد المصدر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتمع مع حسام حسن في الأيام الماضية وقبل إعلان التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

حسام البدري

الجدير بالذكر أن حقق المنتخب الوطني تعادلا هاما أمام الجابون بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد دي فرانسفيل ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم القادم. 

وشهدت المباراة بين الفريقين طرد عمر جابر في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء الأمر الذي أضعف خط الوسط بجانب إصابة أحمد توفيق الظهير الأيمن قبل أن يسجل مهاجم الجابون هدف فريقه من نفس الجهة.

رسمياً.. المقاولون يضم عماد فتحي قادم من مصر المقاصة

وأشار المصدر إلى أن وزير الرياضة ناقش مع التوأم في جلسة بينهما كل التفاصيل الخاصة بتواجده على رأس تدريب المنتخب وخطة العمل للمرحلة المقبلة.

وشدد المصدر على أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية هو الذي رفض التعاقد مع التوأم بعد جلسة الوزير وأقنع الأخير بأن وجود حسام حسن لن يفيد وضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وأوضح المصدر أن حسام حسن غاضب بشدة من أحمد مجاهد بسبب ما حدث معه ويرى أن الأمر لا يقل عما حدث مع حسن شحاتة بعد الاتفاق معه هو الآخر قبل أن يتم التراجع عن الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي