سرد الفنان أحمد العوضي تفاصيل الأزمة الصحية التي مرت بها زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز.

سويسرا,ياسمين عبد العزيز,لميس الحديدي,أحمد العوضي,برنامج كلمة أخيرة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 11:02

فن وثقافة

«كانت هتروح فيها.. والطبيب قالي قدامها 3 ساعات وتموت».. أبرز تصريحات أحمد العوضي عن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

09:34 ص - الأحد 12 سبتمبر 2021
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز _ أرشيفية

تحدث الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل الأزمة الصحية المريرة التي تعرضت لها زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، بسبب مضاعفات عملية جراحية نسائية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي. 

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل الأزمة الصحية التي مرت بها زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز. 

أحمد العوضي يعلن عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر خلال أيام

وقال العوضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج كلمة أخيرة على شاشة ON من سويسرا: "ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا، وخلال أيام ستعود إلى مصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية».

بداية الأزمة الصحية لياسمين عبد العزيز

وسرد العوضي تفاصيل بداية الأزمة الصحية التي تعرضت لها زوجته قائلًا: "في يوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين للمستشفى كانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية، ومن المفترض حسب حديث الطبيب المعالج لياسمين أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية، ستعود لمنزلها في غضون 3 أو 4 أيام لكن شهدت ياسمين تدهور بعد العملية  كبيرًا".

ياسمين عبد العزيز تتعرض لإهمال طبي

وتابع العوضي: "ماقدرش أقول حتى الآن أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية، لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور، الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها".

ياسمين عبد العزيز كادت أن تفارق الحياة

وأشار أحمد العوضي إلى أن الطبيب هشام الكيلاني أستاذ المناظير بجامعة عين شمس، صُعق من حالة ياسمين عبد العزيز بعد تدهورها، قائلًا: "لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت! ولاقي الطبيب المعالج بيقولي حالة واردة بنسبة 15%".

وردًا على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له زوجته، قال:" ماينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها، دون  النظر لحالة ياسمين عبد العزيز وكانت هتروح فيها".

كما أكد العوضي أن زوجته كادت أن تفارق الحياة بسبب ما تعرضت له، مردفًا: " فعلًا كانت هتموت فيها وهقول حاجة حصلت ياسمين كلمت الدكتور وقالت له أنا بموت ضحك وقال أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي ده اسمه كلام ؟!  هل ده طبيعي؟،".

أحمد العوضي يقاضي مهملي الحالة الصحية لزوجته

وأكد العوضي أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من أهمل في حالتها الصحية قائلًا: " زي ما شكرت الأطباء اللي أنقذوها سأتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل وكذا الطبيب مفشي الأسرار".

تابع موقع تحيا مصر علي