يستعد الفنان والمطرب رامي جمال للتألق على مسارح الإسكندرية بجانب الجمهور من خلال إحياء حفل جديد هناك

رامي جمال,تحيا مصر,حفل رامي جمال,حفلات الإسكندرية,كنا ممكن نتفق

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 05:29

فن وثقافة

السبت المقبل..رامي جمال يتألق مع جمهور الإسكندرية بحفل غنائي جديد

09:40 ص - الأحد 12 سبتمبر 2021

يستعد الفنان والمطرب رامي جمال للتألق على مسارح الإسكندرية بجانب الجمهور من خلال إحياء حفل جديد هناك، وذلك في يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد موعد حفل رامي جمال الجديد

حفل رامي جمال بمدينة الإسكندرية

ويقد رامي جمال مجموعة من الأغاني الذي تغني بها، وقام بتلحينها لعدد كبير من المطربين الكبار منهم “سقف، بتقول تعبتك”، فضلا عن أغاني ألبومه الجديد منها “كنا ممكن نتفق”.

رامي جمال يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات 

وأعلن رامي جمال أمس  حصوله على الإقامة الذهبية بالإمارات من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، حيث غرد قائلًا: "‏جزيل الشكر لحكومة أبوظبي و قيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف: "و كل التقدير و الإمتنان لجميع المؤسسات الحكومية و فريق العمل القائم، أتمنى للجميع النجاح الدائم و المزيد من التقدم و الإبداع، كل شكري و إحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة و شعبًا".

رامي جمال يعلن تعاونه مع محمد حماقي في عمل جديد

أعلن رامي جمال تعاونه مع محمد حماقي في عمل جديد من خلال نشره صورة برفقته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

وعلق عليها واعدًا جمهوره ومتابعيه بعدة مفاجأت خلال الفترة المقبلة قائلًا: "حماقي أخويا وعشرة عمري ووش خير على بعض، بعد إجازة فنية بينا لمدة 11 سنة.. قررنا نعملكم كذا مفاجأة إن شاء الله، خليكم جاهزين اللي فات كان كبير واللي جاي غير".

رامي جمال يطرح أغنية «كنا ممكن نتفق»

طرح المطرب رامي جمال أحدث أغانيه «كنا ممكن نتفق» وهي خامس أغاني ألبومه ولسه عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ليحتفل بها مع جمهوره قبل نهاية فصل الصيف لعام 2021، والعمل من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أمين نبيل، وألحان محمد حمزة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي