أجرى اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قرعة مسابقة القسم..

اتحاد الكرة,تحيا مصر,احمد مجاهد,قرعة مسابقة القسم الثاني للدوري

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 01:19

رياضة

اجراء قرعة دوري القسم الثاني.. تفاصيل

01:14 م - الأحد 12 سبتمبر 2021

أجرى اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قرعة مسابقة القسم الثاني للدوري العام للموسم الجديد 21-22 الذي سينطلق بمجموعاته الثلاث يوم 30 سبتمبر الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأعلن أحمد مجاهد بناء على المشاورات التي جرت في وقت سابق مع مسئولي أندية القسم الثاني هبوط أربعة فرق من كل مجموعة للقسم الثالث.

وعودة قائمة الفرق في المباريات إلى ١٨ بدلا ٢٠ لاعبا مع إجراء ثلاثة تبديلات لكل فريق في المباراة بدلا من خمسة والغاء "الوتر بريك" التى يتناول فيها اللاعبون المياه.

May be an image of 4 people

حسام البدري

أعلن اتحاد الكرة  توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة حسام البدري عن صفوف الفراعنة بالإضافة للجهاز الفني والإداري بالكامل، الأمر الذي أثار التساؤل عبر منصات التواصل الإجتماعي حول تعرض البدري للظلم وعدم منحه الوقت الكافي للحكم عليه.

 الأمر الذي قد يكشف الأمر عن التساؤل المثار خلال الدقائق القليلة وهو تعرض مدرب الفراعنة للظلم. لعب 8 مباريات فوز 5 تعادل 3 خسارة 0 سجل لاعبى المنتخب 12 استقبل شباك الفراعنة 3.

رسميا.. الزمالك يشارك في كأس العالم للأندية لكرة السلة

تولي حسام البدري قيادة الفنية لمنتخب مصر في سبتمبر لعام 2019، وقاد منتخب الفراعنة في 10 مباريات، حقق 5 انتصارات وتعادل في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

يعد ثنائي الأهلي مجدي “أفشة” ومحمد الشناوي  الأكثر مشاركة تحت قيادة البدري ، حيث خاض كل منهما 9 مباريات، كما أن "أفشة" هو الأكثر مساهمة بالأهداف معه حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلها.

الجدير بالذكر أن حقق المنتخب الوطني تعادلا هاما أمام الجابون بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد دي فرانسفيل ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم القادم. 

وشهدت المباراة بين الفريقين طرد عمر جابر في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء الأمر الذي أضعف خط الوسط بجانب إصابة أحمد توفيق الظهير الأيمن قبل أن يسجل مهاجم الجابون هدف فريقه من نفس الجهة.

تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد توفيق – أحمد حجازي – الونش – أيمن أشرف

في خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – عمر جابر

في خط الهجوم:  محمد شريف – محمد صلاح

بدلاء مصر أمام الجابون

 الهاني سليمان - محمد أبو جبل - علي جبر - أحمد أبو الفتوح - باهر المحمدي - طارق حامد - مصطفى فتحي - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا - أحمد سيد زيزو  - عبد الله السعيد- صلاح محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي