انتهت منذ لحظات مباراة نادي نادي اتليتكو مدريد امام نظيره اسبانيول ضمن منافسات الجوله الرابعه من بطوله الليجا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 12:08

رياضة

اتليتيكو مدريد يفوز علي اسبانيول ويعتلي قمة الدوري الاسباني

04:04 م - الأحد 12 سبتمبر 2021

انتهت منذ لحظات مباراة نادي نادي اتليتكو مدريد امام نظيره اسبانيول ضمن منافسات الجوله الرابعه من بطوله الليجا الاسبانية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تمكن فريق اتليتكو مدريد الاسباني من تحقيق الفوز علي نادي اسبانيول بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد حيث تقدم نادي اسبانيول عن طريق اللاعب راؤول دي توماس قبل ان يتمكن اللاعب كاراسكو من احراز هدف التعادل لنادي اتليتكو مدريد ثم وفي الدقيقة الاخيرة، من الوقت الضائع والمباراه تمكن توماس ليمار من اقتناص هدف الفوز لنادي اتليتكو مدريد لتنتهي احداث المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

رسمياً : سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع ياسر صالح لـ موسمين

وكان المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني قد بدأ المبارة بتشكيله مكونه من : حراسة المرمي: أوبلاك الدفاع: فيليبي، هيرموسو، سافيتش، تريبير، كاراسكو خط الوسط: كوكي، ليورينتي، كوريا الهجوم: جريزمان، سواريز.

انتهت مباراة أتليتكو مدريد ونظيره فريق فياريال، بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

تمكن فريق أتليتكو مدريد من خطف الهدف الثاني لهم في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

تشكيل أتليتكو مدريد

في حراسة المرمى :أوبلاك

في خط الدفاع :هيرموسو – خيمينيز – سافيتش – تريبيير- كاراسكو

في خط الوسط :ليمار – كوكي – يورينتي

في خط الهجوم :سواريز – كوريا

تشكيل فياريال

في حراسة المرمى: رولي 

في خط الدفاع: استوبينان - ماندي - ألبيول - فويث

في خط الوسط: ألبرتو - كابوي - تريجيروس - ييرمي

في خط الهجوم: ديا - جيرارد

نجح فريق برشلونة في الفوز علي نظيره فريق خيتافي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، على ملعب الكامب نو.

فوز برشلونة

حقق فريق برشلونة الفوز في أول مبارياته في الدوري الإسبباني الممتاز على حساب ريال سوسيداد بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدور الإسباني، على ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتلوني.

نجح الإسباني جيرارد بيكيه في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في غياب ميسي في أول لقاء رسمي للفريق مع ريال سوسيداد في الدقيقة التاسعة عشر من عمر المباراة، من خلال تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبرشلونة عن طريق ممفيس ديباي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم جيرارد بيكيه برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أليكس روميرو.

سجل مارتين برايثوايت الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع للشوط الأول من خلال عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق فرينكي دي يونج إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مارتن برايثوايت برأسية مباشرة قوية سكنت شباك الحارس أليكس روميرو.

تابع موقع تحيا مصر علي