احتفظ فيلم ماكو بصدارة إيرادات شباك التذاكر متفوقا على منافسيه من الأفلام.

فن,سينما,إيرادات الأفلام,شباك التذاكر,ماكو

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 04:24

فن وثقافة

ب 9 مليون جنيه.. فيلم «ماكو» يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر

04:57 م - الأحد 12 سبتمبر 2021
فيلم ماكو _ أرشيفية

يواصل فيلم «ماكو»  إعتلاء عرش شباك التذاكر، منذ عرضه بدور العرض السينمائية مكتسحًا الإيرادات، حيث حقق أمس السبت إيرادات بلغت 564 ألفًا و951 جنيهًا، ليصل اجمالي إيراداته إلى 9 ملايين جنيه.

تحيا مصر يرصد حجم الإيرادات التي حققها فيلم «ماكو». 

العرض الخاص لفيلم ماكو

واحتفل صناع فيلم «ماكو»، بالعرض الخاص للعمل في أحد سينمات التجمع الخامس بحضور عدد كبير من الأبطال على رأسهم وعمرو وهبة وناهد السباعي.

الإعلان الدعائي لماكو

ويطرح «ماكو»  فكرة جديدة ضمن أحداث مستوحاة من الحقيقة، ومحاولة الاقتراب من حطام العبارة التي حتى الآن لم يتم تحديد السبب الحقيقي وراء حادث غرقها، ويظهر في  الإعلان دخول الأبطال في مواجهات مرعبة مع أسماك القرش، التي تطاردهم حول الحطام بل وداخله أيضا.

وتدور أحداث فيلم  «ماكو»  حول رحلة غوص في أعماق البحر الأحمر للوصول إلى حطام العبارة سالم إكسبريس، التي غرقت في ديسمبر 1991، وبعد الفيلم هو أول عمل درامي يقترب من قصة العبارة، التي غرقت بعد اصطدامها بالشعاب المرجانية في البحر الأحمر.

صناع فيلم ماكو

يشارك في بطولة فيلم ماكو عدد كبير من الفنانين ومنهم مراد يلدريم، وبسمة، ونيقولا معوض، وناهد السباعي، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، والعمل من تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج هشام الرشيدي، وإشراف عام محمد التلباني، ومدير تسويق كريم هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي