عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«في حالة تعفن »..العثور على جثة سيدة كرواتية داخل شقتها في مدينة نصر

جثة سيدة
جثة سيدة

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، على جثة سيدة كرواتية متعفنة داخل شقتها في مدينة نصر، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت انتداب الطب الشرعي.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل العثور على جثة لسيدة كرواتية متعفنة داخل شقتها في مدينة نصر

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من السكان بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة.

تعفن رمي

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص والأنتقال أتضح من صحة البلاغ جرى استئذان النيابة العامة التي قررت كسر باب الشقة، وجرى العثور على جثة سيدة كرواتية تبلغ من العمر 67 عاما، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة تعفن رمي.

 واتضح سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وتواصلت التحريات عن أن المتوفاة متزوجة من مصري، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

في سياق اخر سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة بور فؤاد ببورسعيد، عندما لقيت طفلة مصرعها، داخل مصعد العقار الذي تسكن به في مدينة بورفؤاد ببورسعيد، في ظروف غامضة، حيث عثر الأهالي على الجثة هامدة وبها آثار كدمة بالرأس.

 

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، إخطارًا من العقيد محمد شطا رئيس مباحث مدينة بورفؤاد أول، بورود بلاغ لرئيس مباحث قسم الشرطة يفيد بالعثور على جثة «جنى حلمي زاهر»، 8 سنوات، في عمارة أمام مسجد «الشعراوي»، بمدينة بورفؤاد وبها آثار كدمة كبيرة على رأسها.

مباشرة التحقيقات لمعرفة سبب الواقعة 

 وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مستشفى بورفؤاد وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي بورفؤاد التابع للتأمين الصحي الشامل، وقرر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب وملابسات الحادث وإذا كان به شبهة جنائية من عدمه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي