موعد ظهور نتيجه الدور الثاني ثانويه عامه 2021 نرصد فى التقرير التالى كافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات الدور ال

الثانوية العامة,تحيا مصر,موعد ظهور نتيجه الدور الثاني ثانويه عامه 2021,التسجيل فى الموقع الرسمي لوزارة التعليم,تحيا مصر يرصد طريقة الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 17:05

أخبار مصر

متى موعد ظهور نتيجه الدور الثاني ثانويه عامه 2021.. إليك التفاصيل

01:17 م - الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
صورة أرشيفية

موعد ظهور نتيجه الدور الثاني ثانويه عامه 2021، يتطلع الكثير من الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، ونرصد فى التقرير التالى كافة التفاصيل المتعلقة بالنتيجة، وإليكم التفاصيل.

تحيا مصر

موعد ظهور نتيجه الدور الثاني ثانويه عامه 2021 بالتفصيل

ووفقًا لما تردد على صفحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن نتيجة الدور الثاني ستظهر على الموقع الرسمي الاسبوع المقبل، وبالتحديد فى نهاية الاسبوع المقبل.

ومن المرتقب أن يتمكن الطلاب عند ظهور نتيجة الدور الثاني فإنه ستبدء مباشرة المرحلة الثالثة، خاصة مع اقتراب الدراسة الجامعية التى تظهر فى التاسع من شهر أكتوبر المقبل.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت أمس غلق باب التظلمات التى تقدم بها كافة الطلاب على مستوى الجمهورية، ويمكن للطالب أن يلجأ إلى التظلمات اليدوية التى تستلزم دفع رسوم قدرها 300 جنيه.

ووفقًا لما أشارت إليه الوزارة فإنه جرى تصحيح التظلمات وأوراق الإجابة على امتحانات الدور الثاني فى الثانوية العامة ، على أن يكون ذلك بعد يومين أو ثلاثة فقط من أداء الامتحانات.

رابط التسجيل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد استعرضت فى وقت لاحق نتاج تنسيق الثانوية العامة خلال مراحلة الثلاثة، والتى تضمن انخفاض نسبي بالنسبة للمجاميع التى حصل عليها الطلاب، خاصة كليات القمة التى طالما تصدرت ترتيب قائمة الأكثر إقبالًا عند الطلاب.

ويسعى الكثير من الطلاب الراغبين فى معرفة النتيجة الحصول على رابط نتيجة الثانوية العامة، ويمكن ذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، واتباع الخطوات التى من خلالها يمكن الحصول على النتيجة، ومن ثم تسجيل اسم ورقم الجلوس والكود الخاص بالطالب.

اقرأ أيضًا: تنطلق اليوم امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة 2021 بـ 141 ألف طالب وطالبة فى 340 لجنة

امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) انتهت منذ شهور، والذى تمت فى إطار النظام الجديد لامتحانات الثانوية العامة، كما أنه جرى تطبيق كامل لكافة الاجراءات الاحترازية.  

تابع موقع تحيا مصر علي