سادت حالة من الحزن بين الأهاليفي قرية الشيخ عليبقنا عندما لقى عامل مصرعه صعقا بالكهرباء اليوم الثلاثاء خلالتوص

قنا,تحيا مصر,مصرع,حوادث تحيا مصر,صعقا بالكهرباء,توصيل لمبة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 22:23

حوادث

«مات متكهرب» .. مصرع عامل أثناء توصيل لمبة بقنا

02:15 م - الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
جثة عامل - أرشيفية

سادت حالة من الحزن بين الأهالي في قرية الشيخ علي بقنا، عندما لقى عامل مصرعه صعقا بالكهرباء، اليوم الثلاثاء، خلال توصيل لمبة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مصرع عامل إثر إصابته بصعق كهربائي بقنا

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع شهاب عبد الفتاح سمري، 51 عاما، من الشيخ على بدشنا، إثر إصابته بصعق كهرباء أثناء توصيل لمبة داخل منزله.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

وفي سياق اخر عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة سيدة كرواتية متعفنة داخل شقتها في مدينة نصر، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت انتداب الطب الشرعي.

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من السكان بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة.

تعفن رمي

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص والأنتقال أتضح من صحة البلاغ جرى استئذان النيابة العامة التي قررت كسر باب الشقة، وجرى العثور على جثة سيدة كرواتية تبلغ من العمر 67 عاما، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة تعفن رمي.

 واتضح سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وتواصلت التحريات عن أن المتوفاة متزوجة من مصري، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي