عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«منعا لإستغلال المراهقين»..ياسمين رئيس تكشف سبب إغلاقها التعليقات على حسابها بـ«انستجرام»

تحيا مصر

أعلنت الفنانة المتألقة ياسمين رئيس عن غلق خاصية التعليقات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، موضحة أن السبب الرئيسي يعود لإستغلال بعض الصفحات المشبوهة لإستغلال عقول المراهقين.

تحيا مصر يكشف السر وراء غلق ياسمين رئيس خاصية التعليقات. 

ياسمين رئيس تكشف سبب غلقها خاصية التعليقات

كتبت ياسمين رئيس عبر خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، موضحة سبب غلقها خاصية التعليقات، قائلة: “أعتذر بشدة لجمهوري المخلص، الذي دائمًا ما يشجعني في كل أعمالي، ولكنني اضطريت لإغلاق التعليقات على حسابي بمنصة انستجرام بسبب الحسابات مجهولة المصدر، التي تستغل صفحات النجوم على المنصة في الترويج لتصرفات مشبوهة، مستهدفة بذلك المراهقين والشباب.. تسعى لتحريضهم لأفعال غير سليمة، لذلك أناشد مسؤولي انستجرام بإيجاد سياسة للحد من هذه الصفحات، حتى لا تُستخدم المنصة بهذه الطريقة غير الأخلاقية”.

 

ياسمين رئيس تروج  لمسلسل 60 دقيقية بالبرومو الرسمي

وكانت قد نشرت رئيس البرومو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، والذي كشف عن حالة الخوف والتوتر الذي تعيشه البطلة، وعلقت ياسمين عليه قائلة: "الزمن بطئ جدًا لمن ينتظر.. طويل لمن يتألم.. قصير جدًا لمن يحتفل، انتظروا مسلسل 60 دقيقة يوم 16 سبتمبر على شاهد".

ويدور مسلسل «60 دقيقة» في إطار من التشويق والأثارة، وهو مكوّن من 9 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين مع ياسمين رئيس منهم الفنانة سوسن بدر وشيرين رضا ومحمود نصر، قاموا بتصويره في العاصمة اللبنانية بيروت من إنتاج صادق الصباح، ويُعرض عبر منصة شاهد.

ياسمين رئيس تنظر عرض قمر 14

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم «قمر 14» التي استقرت الشركة المنتجة على موعدًا مبدئيًا لعرضه في السينمات المصرية بشهر أكتوبر المقبل، لينضم الفيلم لقائمة أفلام الموسم الشتوي، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائية في مصر وكافة الدول العربية عقب مشاركته في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائى الدولي. 

والفيلم من بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء (جاميكا)، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران

 
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي