تداولت انباء عن استشهاد البطل زكريا الزبيدي وذلك بالتزامن مع نشر احدي الصفحات الشهيرة صورة له في أحدث ظهور.

مصر,تحيا مصر,البطل زكريا الزبيدي,استشهاد البطل زكريا الزبيدي,استشهاد الاسير الفلسطيني زكريا الزبيدي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 01:48

أخبار عربية وعالمية

حقيقة استشهاد الاسير الفلسطيني زكريا الزبيدي في إسرائيل بعد تدهور حالته الصحية

08:50 م - الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

تداولت انباء عن استشهاد البطل زكريا الزبيدي وذلك ، بالتزامن  مع نشر احدي الصفحات الشهيرة صورة له في أحدث ظهور.

تحيا مصر

وقال مراسل موقع "غزة الآن"، : أن الأخبار التي تتحدث عن استشهاد الاسير الفلسطيني زكريا الزبيدي عارية عن الصحة تماماً، يُرجى عدم تداول الإشاعات , وما زال زكريا في الإنعاش وحالته حرجة نتيجة التعذيب والضرب الشديد والصعق بالكهرباء على كافة أنحاء جسده من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلي".

جدير بالزكر أن محمود عباس رئيس دولة فلسطين منح  الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أعلى وسام ثقافي في الدولة وهو النجمة الكبرى لوسام الثقافة والعلوم والفنون بفلسطين.

تحيا مصر يرصد منح رئيس دولة فلسطين وسام الثقافة والعلوم والفنون بفلسطين

أشرف زكي يوجه رسالة شكر لرئيس دولة فلسطين

وحرص أشرف زكي على توجيه رسالة شكر له، فنشر صورة تجمعه برئيس دولة فلسطين عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام». 

وعلق عليها ممتنًتا قائلًا: "شكرًا فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الحبيبة على منحي أعلى وسام ثقافي في فلسطين النجمة الكبرى لوسام الثقافة والعلوم والفنون لدوله فلسطين في مقر إقامة الرئيس بجمهورية مصر العربية».

رئيس دولة فلسطين يمنح صابرين وسام الثقافة

كما منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، الفنانة صابرين وسام الثقافة لدولة فلسطين، وذلك تقديرًا لمسيرتها الفنية المتميزة والحافلة بالعطاء، ومواقفها لدعم القضايا الوطنية والقومية ومناصرتها الحقوق الوطنية، معبرة عن سعادتها بذلك.

ونشرت الفنانة صابرين عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، مجموعة من صور التكريم التي تجمعها مع رئيس فلسطين، وهو يمنحها الوسام، وعلقت عليها قائلة: «تم منحي اليوم بفضل الله وسام الثقافة لدولة فلسطين الشقيقة».

أضافت صابرين: «شكرًا فخامة الرئيس محمود عباس.. وشكرًا شعب فلسطين».

 

تابع موقع تحيا مصر علي