حرص هاني ابو ريدة ممثل الاتحاد الإفريقي علي التواجد في احتفالية النادي الأهلي ببطولة دوري ابطال غفريقيا العاشر

الأهلي,محمود الخطيب,إفريقيا,تحيا مصر,حسام حسن,هاني ابو ريدة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 01:21

رياضة

هاني ابوريدة: الأهلي هيفضل بعبع إفريقيا

08:52 م - الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

حرص هاني ابو ريدة ممثل الاتحاد الإفريقي، علي التواجد في احتفالية النادي الأهلي ببطولة دوري ابطال غفريقيا العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال هاني ابو ريدة:” بهني اخويا وصديقي العزيز محمود الخطيب فدا مش غريب على النادي الاهلي فهو بعبع افريقيا وان شاء الله نيجي نهني على النجمة الـ١١”.

ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.

وانتهت إدارة النادي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي. 

يأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

مانشستر يونايتد يسقط أمام يانج بويز في الوقت القاتل

وحرص محمود الخطيب، على عقد أكثر من اجتماع مع اللجنة المشكلة لاحتفالية النجمة العاشرة وتكريم الأبطال. 

وخلال الاجتماعات، استعرض رئيس النادي مع اللجنة التصورات المقترحة للاحتفالية والأبطال المكرمين.

واتفق رئيس النادي مع اللجنة على تحديد موعد يناسب ظروف المكرمين، حتى تخرج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بما حققه فريق الكرة بعدما حصد "النجمة العاشرة" في يوليو الماضي

أرقام حسام حسن 

وشارك حسام حسن في 15 مباراة أحرز خلالها تسعة أهداف قبل الخروج على سبيل الإعارة للعب في صفوف فريق نادي أهلي طرابلس الليبي.

وإجمالاً وصل رصيد حسام حسن في مسيرته في البطولات المختلفة مع جميع الفرق التي دافع عن ألوان قمصانها إلى 199 مباراة 179 مباراة في بطولة الدوري،  154 مباراة منها مع فريق نادي سموحة و26 مباراة مع فريق نادي الداخلية فيما شارك مع نادي طلائع الجيش في 19 مباراة.

وسجل حسام حسن مع فريق نادي سموحة 49 هدفًا فيما تمكن من تدوين هدفين بقميص فريق نادي الداخلية وهدف واحد بقميص طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي