عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان.. التشكيل المتوقع

تحيا مصر

يستضيف ستاد آنفيلد مباراة قوية تجمع بين ليفربول وميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2021-22، من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

سبق للفريقين أن التقيا في مباراتين فقط في دوري الأبطال، كانت في النهائي، الأولى هي نهائي اسطنبول الشهير في 2005 والذي عاد فيه نادي ليفربول من بعيد وتعادل مع الروسونيري بعد أن كان متقدمًا بثلاثة أهداف دون رد، وفاز بالكأس بركلات الترجيح.

أما المباراة الثانية فكانت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2007، وانتهت لصالح نادي ميلان بهدفين لهدف.

تشكيل ليفربول المتوقع

في حراسة المرمي: أليسون أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكساندر آرنولد تياجو ألكانتارا - فابينيو - جوردان هندرسون ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح

مجموعة ليفربول

وتضم المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا كلا من ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي.

وستكون الجماهير على موعد مع الإثارة والمتعة يوم الأربعاء المقبل من خلال مباراة ليفربول وميلان والتي تعد من المواجهات القوية على المستوى الفني، خصوصا وأن كلا الفريقان يمتلكان عناصر مميزة من اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح وإبراهيموفيتش.

ويدخل ليفربول اللقاء القادم ضد ميلان بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتقاسم ليفربول صدارة البريميرليج مع مانشستر يونايتد وتشيلسي برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

ميلان

على الجانب الآخر، يقدم أيضاً ميلان أداءاً رائعاً منذ انطلاق الموسم الحالي تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولى بالدوري الإيطالي.

واستطاع نادي ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجه ثلاثة اهداف مقابل لاشي علي نظيره ليدز يونايتد ليعتلي رصيده الي 10 نقاط مجتلا بها المركز الثالث خلف نادي مانشيستر يونايتد صاحب المركز الاول ثم تشيلسي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف اللقاء الوحيد حتي الان الهدف الشخصي رقم100 في مسيرته في بطوله الدوري الانجليزي،

وكان الفرعون المصري محمد صلاح يحتاج الي هز شباك نادي ليدز يونايتد بهدف وحيد ليصبح خامس اسرع لاعب وصولا الي نادي المائه بالدوري الانجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي