عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي سبب اتجاه الأهلي لتعديل عقد أيمن اشرف

تحيا مصر

يتجه النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة الي تعديل عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد تقديمهم لمستويات مميزة وتحقيق العديد من البطولات والإنتصارات في المرحلة الأخيره.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويأتي اللاعب أيمن اشرف علي رأس قائمة اللاعبين المزعم تجديد عقودهم في الايام المقبله ويأتي ذلك بسبب مستوياتة المميزة مع الفريق ولعبة في مركزين مختلفين مع المارد الأحمر سواء في مركز قلب الدفاع أو في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة الي دوره القيادي مع الفريق بجانب كلاً من محمد الشناوي ووليد سليمان.

خاص.. الزمالك يشترط 2 مليون يورو كشرط جزائي في عقد أشرف بن شرقي الجديد.. تعرف على رد اللاعب

بطولات ايمن اشرف مع الأهلي:

حصد اللاعب أيمن اشرف طوال مسيرتة مع النادي الأهلي 11 بطولة تتمثل في :

الدوري المصري 5 مرات

دوري ابطال افريقيا 2 مرتين

كأس مصر 2 مرتين

كأس السوبر المحلي مرة وحيده

كأس السوبر الإفريقي 1 مرة واحدة

بالإضافة الي حصوله علي الميدالية البرونزية مع النادي الأهلي بعد المشاركة في كأس العالم للأندية في نسختها الماضيه.

مسيرة أيمن اشرف مع الأهلي

بدأ ايمن اشرف في صفوف قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ولعب بجميع مراحل الناشئين حتي تمت إعارته عام 2012, الي نادي تليفونات بني سويف ومنها عاد إلى الأهلي مرة أخرى واستمر مع الفريق لمدة عام ، حتى طلب نادي سموحة السكندري ضم اللاعب على سبيل الإعارة ، وبالفعل انتقل إلى سموحة، ثم انضم إلى صفوف الفريق بصفة نهائية.

وفي عام2017 عاد ايمن اشرف الي النادي الأهلي مرة أخرى ولمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر ، وكانت أول مشاركة له مع الفريق في 10 نوفمبر 2017 أمام تليفونات بني سويف ضمن مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

وفي الموسم الماضي لعب ايمن اشرف مع النادي الأهلي 35 مباراة في جميع البطولات التي شارك بها المارد الأحمر وتمكن من صناعة هدفين لزملائة بالفريق, وحقق هذا الموسم بطولة دوري ابطال افريقيا وكأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأنديه.

تابع موقع تحيا مصر علي