عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. جولة لكيروش في مركز المنتخبات

تحيا مصر

اصطحب اليوم المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في جولة تفقدية لمبنى الاتحاد والمنتخبات الوطنية الجديد بمدينة السادس من أكتوبر الذي دخل مراحله النهائية، وحضر الجولة فريق عمل المشروع بقيادة الدكتور مصطفى عزام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأبدى المدير الفنى للمنتخب سعادته بالمشروع باعتباره مجمع رياضى متخصص فى كرة القدم مبديًا استعداده ليتولى بنفسه مع مساعديه تحديد مكونات صالات الإعداد البدنى المتخصص فى كرة القدم وفق أحدث المستويات العالمية، كما اطلع كيروش على جناح المنتخب الأول بالمبنى الذي يتكون من ٤٥ غرفة.

May be an image of 3 people and people standing

عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب اجتماعا ظهر الاربعاء الماضي بمقر الاتحاد فور الانتهاء من حفل تقديم المدير الفني الجديد.

الجدير بالذكر أن حقق المنتخب الوطني تعادلا هاما أمام الجابون بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد دي فرانسفيل ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم القادم. 

May be an image of 3 people

وشهدت المباراة بين الفريقين طرد عمر جابر في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء الأمر الذي أضعف خط الوسط بجانب إصابة أحمد توفيق الظهير الأيمن قبل أن يسجل مهاجم الجابون هدف فريقه من نفس الجهة.

May be an image of furniture and indoor

No photo description available.

May be an image of furniture and indoor

No photo description available.

 

تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد توفيق – أحمد حجازي – الونش – أيمن أشرف

في خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – عمر جابر

في خط الهجوم:  محمد شريف – محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس.. والتشكيل المتوقع

بدلاء مصر أمام الجابون

 الهاني سليمان - محمد أبو جبل - علي جبر - أحمد أبو الفتوح - باهر المحمدي - طارق حامد - مصطفى فتحي - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا - أحمد سيد زيزو  - عبد الله السعيد- صلاح محسن.

الجدير بالذكر ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول يتكون من :

 ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

اقالة حسام البدري

الجدير بالذكر أن بعد قرار اتحاد الكرة بإقالة حسام البدرى يبلغ الشرط الجزائى فى عقد البدرى راتب "شهرين"، تبلغ قيمته مليون و650 ألف جنيه.

ولي حسام البدري قيادة الفنية لمنتخب مصر في سبتمبر لعام 2019، وقاد منتخب الفراعنة في 10 مباريات، حقق 5 انتصارات وتعادل في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي