عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يحسم مصير صفقة مهاجم الدوري الإسباني.. تفاصيل

تحيا مصر

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن انضمام صفقة قوية أمس السبت لصفوف الفريق الأزرق لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر حسابة الشخصي”فيس بوك”:”رفضنا اتمام الاتفاق مع لاعب الدوري الاسباني ( الصفقة التاريخية) بالرغم من عدم تحمل نادي سموحة اي اعباء مالية سواء اعارتة او قيمة عقدة الذي وافق علي ان يكون موسم واحد ، سبب الرفض هو رغبة اللاعب في الحصول علي مزايا في الاعاشة وبوليصة تامين خاصة طوال تواجدة وحراسة وسائق خاص وهو ما لا يحصل علية اي لاعب في الفريق ، وهو مبدء مرفوض لدينا”.

 

أعلن النادى الأهلي عن تعاقده مع حسام حسن رابع صفقاته الصيفية هذا الموسم قادماً من نادي سموحة السكندري، بعد الإعلان عن صفقاته الأولى الثلاثه، بأول صفقة بكريم فؤاد، وبعده بيرسي تاو، وميكويسوني.

أرقام حسام حسن 

وشارك حسام حسن في 15 مباراة أحرز خلالها تسعة أهداف قبل الخروج على سبيل الإعارة للعب في صفوف فريق نادي أهلي طرابلس الليبي.

وإجمالاً وصل رصيد حسام حسن في مسيرته في البطولات المختلفة مع جميع الفرق التي دافع عن ألوان قمصانها إلى 199 مباراة 179 مباراة في بطولة الدوري،  154 مباراة منها مع فريق نادي سموحة و26 مباراة مع فريق نادي الداخلية فيما شارك مع نادي طلائع الجيش في 19 مباراة.

مواعيد مباريات اليوم الاحد.. والقنوات الناقلة

وسجل حسام حسن مع فريق نادي سموحة 49 هدفًا فيما تمكن من تدوين هدفين بقميص فريق نادي الداخلية وهدف واحد بقميص طلائع الجيش.

صفقات سموحة

نجح مسؤولو نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، في التعاقد مع أحمد عيد التمساح، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد سموحة مع أحمد عيد، لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك بناء على طلب أحمد سامي، المدير الفني للفريق، والذي أشاد بإمكانيات اللاعب الفنية، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع غزل المحلة، خلال الموسم الماضي، والذي لعب له على سبيل الإعارة.

صفقات الأهلي

واستمر النادي الأهلي في مواصله تدعيم صفوف الفريق بالصفقات حيث اتم التعاقد مع كريم فؤاد قادماً من نادي النجوم وحسام حسن قادماً من نادي سموحه السكندري ولمده 5 مواسم قادمه.

واختتم الأهلي  موسم إنتقالاته الإستثنائي بالتعاقد مع اللاعب مصطفي البدري قادماً من نادي الإنتاج الحربي  لمده خمس سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي