عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عبد الفتاح: وجيه أحمد غير مسئول عن سوء أداء الحكام.. والزمالك يستحق الفوز بالدوري

عصام عبد الفتاح/
عصام عبد الفتاح/ أرشيفية

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق، تعرض للظلم لأنه كان أمامة موسم صعب للغاية ولم يتمكن من تغيير الحكام بشكل جيد. 

ويرصد تحيامصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "صدي البلد" سأتواصل مع الدول العربية من أجل نقل خبرات الحكام وتواجدهم في الدوري المصري بشكل مستمر، وهذا يساهم في تطوير أداء الحكام والبطولة ذاتها". 

وأكمل" تواصلت مع مسئولي التليفزيون من أجل تحسين الصورة والنقل التليفزيوني لأن ما يحدث خلال نقل المباريات بجودة صورة ضعيفة، يصعب على حكام الفيديو الوصول للقرار الأفضل". 

وواصل" لم أشكك أبدا في فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري، والتسريب المسرب لي تم تحريفة، والذي تحدثت عنه فقط، كان يقول أن الحكام يتحدثوا عن الأمور التحكيمية وليس الحديث في أي أمور خارجة". 

وأستكمل" نادي الزمالك قدم بطولة دوري جيدة ونال ما يستحقة في نهاية الدوري ولم أشكك في فوزهم بالبطولة، ومن يقول غير ذلك "كلام عبيط". 

وزاد" التحكيم المصري يحتاج عام واحد فقط من أجل التدعيم وإنهاء الأخطاء التي تحدث خلال المباريات، ويجب توفير الدعم لحدوث ذلك". 

واختتم" سيكون هناك جيل جديد من الحكام سوف يظهر على الساحة الرياضية، ولابد أن يتأكد الجميع أن الحكام يعملوا دائما من أجل مصلحتهم الشخصية فقط وليس الأندية".

تابع موقع تحيا مصر علي