كشفت المطربة السورية رشا رزق تعرضها لعملية نصباذ نشرت رقم هاتف لشخص كاد ينصب عليها مدعيا أنه الفنان أحمد فهمي

تحيا مصر,انستجرام,المطرب أحمد فهمي,رشا رزق,النصب على رشا رزق

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 19 يناير 2022 - 18:16

فن وثقافة

حقيقة محاولة أحمد فهمي النصب على المطربة السورية رشا رزق

02:39 م - الإثنين 20 سبتمبر 2021

كشفت المطربة السورية رشا رزق تعرضها لعملية نصب  اذ نشرت رقم هاتف لشخص كاد ينصب عليها مدعيا أنه الفنان أحمد فهمي ويقوم بإخراج فيلم جديد ويحتاج مساعدتها من أجل ترشيح بعض الأسماء للمشاركة في العمل، وبعد تحمسها للموضوع اكتشفت أنه نصاب.

تحيا مصر يكشف حقيقة تعرض رشا رزق للنصب من قبل أحمد فهمي

رشا رزق تتعرض للنصب من قبل مجهول يدعى أنه أحمد فهمي

كتبت رشا رزق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “يا جماعة كنت رح اتعرض لعملية نصب و احتيال و توريط بمشاكل من قبل جهة اتصلت فيني و اخذو رقمي من أصدقاء. شخص ادعى إنه الفنان أحمد فهمي ( مغني و مقدم برامج). اتصل فيني هو و مديرة أعماله . و بعد حديث طويل عن مشاركة بفلم من إخراجه و طلبه مني مساعدته في إيجاد طاقم فني من مكياج و كومبارس من عرب عايشين في أوروپا و انا اتحمست لمساعدته لإيجاد كاستينغ . طلع هذا الشخص عم يحتال عليي و يتصل بالبنات الكومبارس ليورطهن بأمور لا أخلاقية. و البنات اتصلو فيني يخبروني عن هذا الموضوع. انتبهو يا بنات أرجوكن من هذا البروفايل الكاذب و هذا الرقم الكاذب أيضا”.

 

أحمد فهمي ينفي علاقته بالرقم

لكن خرج الفنان أحمد فهمي لينفي ويحذر جمهوره من شخص ينتحل شخصيته تواصل مع المطربة السورية رشا رزق وبعض الفتيات للنصب عليهم، اذ نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أوضح من خلاله  أنه لا علاقة له بهذا الشخص، وأي تواصل مع جمهوره يكون من خلال حساباته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وانستجرام، وإذا كان هناك أي عمل جديد سيعلن عنه بنفسه أو عن طريق جهات مختصة.

 

على جانب آخر، كان أحمد فهمي وفريق "واما" شاركوا في أغنية "الأهلي القمة" مع أحمد سعد وهشام جمال ورامي جمال، التي قدموها في احتفالية النادي الأهلي بتدشين النجمة العاشرة على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي