عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاء سبيل السائق في مصرع إمام مسجد بعد التنازل عن محضر الدهس

الحادث
الحادث

أمر رئيس محكمة جنح مدينة نصر المستشار أيمن عبد المغني، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل السائق المتهم بدهس الشيخ هاني الشحات، خطيب مسجد الأرقم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد تنازل نجل المجني عليه عن المحضر.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل إخلاء سبيل السائق المتهم بدهس الشيخ هاني الشحات

مصرع إمام مسجد بمدينة نصر 

وكشفت تحريات المباحث« أن سيارة نقل دهست سيارة الشيخ هاني من الخلف، مما أدى إلى مصرعه على الفور، وتهشم الجزء الأمامي من السيارة النقل، وتم القبض على سائق السيارة لسؤاله في الواقعة، وتحفظ ضباط المباحث على جميع الكاميرات المراقبة، وسألوا شهود العيان للوقوف على غموض الواقعة.

 

بلاغ لغرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة

ترجع تفاصيل القضية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بالقاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة في مدينة نصر، بوقوع حادث مروري، وأتضح تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكي يستقلها هاني الشحات إمام مسجد بمدينة نصر، و على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الحماية المدنية إلى مكان الحادث،  كما انتقل أوناش المرور لرفع حطام الحادث، ونقل المتوفى إلى المستشفى.

 

بالفحص والتحريات اللازمة، أتضح قطع قائد سيارة ملاكي إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، الطريق بطريقة خاطئة؛ ما تسبب في اصطدام إحدى سيارات النقل المقبلة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، وأسفر عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط الأطراف والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي