عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تنهار من البكاء برفقة زوجها لهذا السبب.. «صور»

درة _ أرشيفية
درة _ أرشيفية

أطلت الفنانة التونسية درة برفقة زوجها في أحدث ظهور، وهي منهاره من البكاء أمام مقتنيات الأطفال الفلسطينيين الذين راحوا ضحايا العدوان في معرض «66 لعبة». 

 

 

تحيا مصر يكشف سبب انهيار الفنانة درة من البكاء. 

درة برفقة زوجها في أحدث ظهور

وظهر زوج درة إلى جانبها وهو يضحك، الأمر الذي قابلوه الجمهور باستياء ووجهوا إليه الانتقادات اللازعة. 

 

 

درة تتألق بفستان أسود فخم

من ناحية أخرى، تألقت النجمة التونسية درة أثناء تكريمها بمهرجان أيام القاهرة، بفستان أسود فخم والذي جاء على شكل كب وقصة ذيل السمكة، وجاء النصف العلوي بقماش القطيفة اللامع، والجزء السفلي منه من قماش الساتان، واعتمدت تسريحة شعر إنسيابية وميكاب هادئ أبرز جمهالها، كما أنها أمسكت بحقيبة باللونين الأسود والفضي. 

 

 

درة تتألق بحكاية «غالية» من مسلسل زي القمر

هذا وقد تصدرت الفنانة المتألقة تريند تويتر بعد عرض أخر حلقات حكايتها الجديدة التي تحمل اسم «غالية» من مسلسل «زي القمر» التي تعرض على فضائيات cbc، واحتفلت درة ، بتصدر مسلسلها  التريند بعد عرض الحلقة الأخيرة، اذ نشرت صورة تكشف تصدرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، من خلال خاصية “ستوري”.

وتناقش درة خلال أحداث حكاية  «غالية» التي تعرض الأن عبر فضائيات CBC، ملف زواج الفتيات عبر الإنترنت نتيجة وجود مشكلات أو تأخر الزواج أو غيرها من المسببات التي تدفع الفتيات للزواج بهذه الطريقة دون معرفة الطرف الثاني بطريقة جيدة مما يدخل بعضهن في مشكلات كبيرة.

حكاية غالية لدرة

وتعد حكاية «غالية» من إنتاج مها سليم ومن بطولة النجمة درة، ومسلسل «زي القمر» يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عديدًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون أحداثها من 5 حلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي