عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تواصل إطلاق المرحلة التاسعة عشر من مبادرة «كلنا واحد»

السيسي
السيسي

تحت رعاية رئيس الجمهورية .. وتزامناً مع قرب بدء العام الدراسى الجديد .. واصلت وزارة الداخلية إطلاق المرحلة التاسعة عشر من مبادرة «كلنا واحد» للمشاركة فى توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك بإهداء حقائب مدرسية للمناطق الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية بجميع أنحاء الجمهورية، حيث إنطلقت فعاليات المرحلة التاسعة عشر من المبادرة على مستوى الجمهورية.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مبادرة كلنا واحد 

مبادرة «كلنا واحد»

وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاعات وزارة الداخلية ومختلف مديريات الأمن، مع مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية المتبعة للوقاية من «فيروس كورونا المستجد».

المحافظات المشاركة فى مباردة كلنا واحد «مديرية أمن الجيزة - مديرية أمن الوادى الجديد - مديرية أمن البحرالأحمر - مديرية أمن الشرقية - مديرية أمن المنوفية - مديرية أمن المنيا - مديرية أمن سوهاج - مديرية أمن أسوان - مديرية أمن بورسعيد - مديرية أمن بنى سويف»، توزيع إحتياجات العام الدراسى بدور رعاية الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصة بعدد من المحافظات يأتى ذلك إتساقاً مع سياسة الدولة المصرية الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين وحرص وزارة الداخلية على تبنى المبادرات المجتمعية التى تستهدف تخفيف الأعباء عن أبناء الشعب المصرى. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي