عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جنوب أفريقيا: لم نتفاوض مع بيتسو موسيماني مطلقاً.. وسنرد على بيان الأهلي بشأن بيرسي تاو في الوقت المناسب

موسيماني وبيرسي تاو/
موسيماني وبيرسي تاو/ أرشيفية

أكد داني جوردان، رئيس اتحاد جنوب أفريقيا، أنه لن يكون هناك حديث على قرار إدارة النادي الأهلي بشأن عدم إرسال بيرسي تاو لمنتخب جنوب أفريقيا بسبب الإصابة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "مساء أون تايم" لم نطلب التعاقد مع بيتسو موسيماني من أجل تدريب منتخب جنوب أفريقيا، ولم تحدث أي اتصالات بيني وبينه، ونحن نقدم له كل الدعم من أجل النجاح مع النادي الأهلي خلال مشواره التدريبي الحالي".

وزاد" بعد إعتذار اليابان عن استضافة بطولة كأس العالم للأندية، خاطبنا الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل الحصول على الموافقة بتنظيم كأس العالم للأندية، لأن هذه البطولة هامة وكبيرة للغاية، ونريد الحصول على شرف تنظيمها".

وتابع" كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر يمتلك تاريخ كبير في التدريب سواء في أفريقيا أو قارة آسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا، وما يميزه أنه تواجد في كل القارات ويعرف كل الخبايا المتعلقة بكل مكان، وأتوقع له النجاح مع منتخب مصر، لأنه مدرب كبير وممتاز للغاية، وقدم معنا في جنوب أفريقيا فترة ممتازة".

واختتم" كرة القدم المصرية ستعود لمكانتها الطبيعية، والمنتخب الوطني كان يستحوذ على جميع البطولات، وسيعود بفضل منظومة العمل الجيدة، وكرة القدم بها الكثير من المتغيرات".

 

الأهلي يرفض إرسال بيرسي تاو لمنتخب جنوب أفريقيا

قدم الاتحاد الجنوب أفريقي، خطابا للنادي الأهلي، يفيد بتواجد بيرسي تاو لاعب الفريق الأول بالنادي، إلى منتخب البافانا بافانا، وذلك من أجل الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا.

وعلم موقع تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي أرسلت تقرير طبي شامل، يفيد بإصابة اللاعب وأنه لن يكون متاحا لخوض المباريات إلا بعد شهر من الأن.

بيتسو موسيماني وبيرسي تاو

وأكد مسئولي الأهلي للاتحاد الجنوب أفريقي أن بيرسي تاو يعاني من إصابة بالعضلة الخلفية، وجاء ذلك بسبب مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا وهو مصاب، مما أحدث للاعب مضاعفات جراء المشاركة.

ويتعامل طبيب النادي الأهلي مع إصابة بيرسي تاو بشكل دقيق، خاصة أنه قادم من الدوري الإنجليزي، وأن اللاعب جاء مقابل مبلغ مالي كبير، ولابد أن يعود للمشاركة في أسرع وقت لمساعدة الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي