عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«وحّدهم الذهب مرّة وسيوحدهم أخرى»..نتفلكس تشوق الجمهور للجزء الأخير من «La Casa De Papel 5»

تحيا مصر

شوقت منصة نتفلكس الإلكترونية جمهور المسلسل الأسباني الشهير  «La Casa De Papel» للجزء الأخير من الموسم الخامس الذي من المقرر عرضه في 3 ديسمبر المقبل وفقا لما صرحت به الشركة المنتجة من قبل.

تحيا مصر يرصد أول فيديو تشويقي للجزء الأخير من «La Casa De Papel»

فيديو تشويقي للجزء الأخير من  «La Casa De Papel 5»

نشرت نتفلكس فيديو تشويقي للجزء الأخير من  «La Casa De Papel» لم تتخطى مدته عن الدقيقة والنصف، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليه مشوقة الجمهور: “وحّدهم الذهب مرّة، وسيوحدهم مرّة أخرى”.

 

كواليس مسلسل «La Casa De Papel» الموسم الخامس

هذا وطرحت الشركة المنتجة للعمل مجموعة صور جديدة من المسلسل، من وراء تصوير الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير الذى طرح أول أمس،وجاءت تلك الصور لبعض أبطال العمل من وراء الكواليس، حيث ظهر عدد من الممثلين بشكل مختلف عن طبيعة إدوارهم فى الحبكة الدرامية للمسلسل وهما بتبدلان الرقصات والصور.

E-cwrSWWYAMkmYT

نتفلكس تطرح برومو تشويقي لمسلسل  «La Casa De Papel»

وكانت قد طرحت منصة Netflix الأصلية مقطع مدته 15 دقيقة من الحلقة الأولى للجزء الخامس لمسلسل «la case de papel» الشهير، مشوقه جمهوره ومتابعيه له قبل طرحه، والتي تنطلق أحداثه  حين تكون العصابة محبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الحالكة تصيبهم بعد خسارة أحدهم، وتم القبض على البروفيسور من قبل سيرا ولأول مرة ليست لديه خطة هروب، وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوا أبدًا من قبل. 

E-cwquXXoAQ_l1V

موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل «la case de papel» 

وكانت كشفت الشركة المنتجة للمسلسل عن الموعد النهائي لعرض الموسم الخامس والأخير من السلسلة، والمقرر لها عرض جزأين الأول في 3 سبتمبر والثاني في 3 ديسمبر المقبل. 

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل الأسباني تريلر لم يتخط الدقيقة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، ليعلن عن توقيت العرض الرسمي، وكتبت: "ما بدأ كسرقة، انتهى كعائلة"، الجزء الخامس من البروفيسور يعرض على دفعتين. 

ويشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذي شارك في أعمال la gran familia و vivir sin permiso. 

مسلسل «la case de papel» مسلسل جريمة إسباني، يتناول مخطط قائد عصابة يدعى " البروفيسور" للقيام بعد سرقات هي الأضخم في تاريخ إسبانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي