عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوكاكو يقود هجوم تشيلسي أمام ثاوثهامبتون في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل عن تشكيلة فريقة الرسمية إستعداداً لخوض مواجهة اليوم أمام فريق ثاوثهامبتون ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر إقامة المباراة في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت تشكيلة البلوز دفع توماس توخيل بالقوة الهجومية الضاربة حيث بدأ بكل من : لوكاكو وويرنر.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: أندرياس كريستنسين - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر.

خط الوسط: سيزار أزبيليكويتا - تشيك - ماتيو كوفاسيتش - تشيلويل.

خط الهجوم: ويرنر - روميلو لوكاكو - أوديسون.

فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك.. تفاصيل

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 6 جولات برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وخسارة.

في المقابل، يعاني ساوثهامبتون بشكل واضح هذا الموسم، ولم يحقق الفريق أي فوز واكتفى بـ4 تعادلات وخسر مرتين، وجمع 4 نقاط في المركز الـ16 بين 20 فريقا.

نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام

تمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من تحقيق الفوز علي حساب نادي توتنهام بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما علي أرضية ملعب نادي توتنهام هوتسبير ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطرالتعادل السلبي علي مجريات الشوط الأول من المباراة ثم في الدقيقة50 من الشوط الثاني تمكن البرازيلي تياجو سيلفا من إفتتاح أهداف اللقاء بهدف لصالح تشيلسي من رأسية رائعة.

ثم أضاف الفرنسي كانتي هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 57 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة 2-0 لصالح نادي تشيلسي.

ثم أضاف روديجار الهدف الثالث لصالح نادي تشيلسي لتصبح النتيجة 3-0 .

بهذه النتيجة عزز نادي تشيلسي رصيدة من النقاط إلي13 نقطة محتلاً بها المركز الثاني خلف نادي ليفربول صاحب المركز الأول بنفس عدد النقاط 13 نقطة.

رونالدو

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة لاعب الشهر في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك عن شهر سبتمبر الماضي في أول شهر لة بالفريق منذ قدومة من نادي يوفينتوس الإيطالي.

وتمكن رونالدو من حصد لقب الجائزة بعد منافسة قوية مع مواطنة برونو فريناديز قبل أن تعلن الصفحة الرسمية لفريق مانشستر يونايتد علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن فوز كريستيانو رونالدو.

تابع موقع تحيا مصر علي