عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات الأهلي القادمة

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة امام فريق جيندارميري ناشونال بطل النيجر، والتي من المقرر أن تحدد إدارة النادي الأهلي موعد لقاء الإياب على أن يقام يوم السبت 10/16.

ويرصد تحيا مصر  تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباريات الأهلي القادمة:

قرر فريق جيندارميري ناشونال بطل النيجر خوض لقاء النادي الأهلي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 16 .

تردد قناة أون تايم سبورت

تردد القناة 11861

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

عودة الأهلي للتدريبات

واستأنف الأهلي تدريباته  امس الأحد ، بعد انتهاء الراحة السلبية، التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمدة ثلاثة أيام عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الأسبوع الماضي على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

توقيت مباراة منتخب مصر ضد ليبيا فى تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

أرقام الاهلي في كأس العالم

وكان النادي الأهلي قد حقق انجازا تاريخيا بعدما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا علي حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك وتأهله إلي بطوله كأس العالم للأندية وتمكنه من تحقيق الميداليه البرونزية بعدما حقق الفوز أمام نادي بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وشهد عام 2005 أول مشاركة للأهلى فى البطولة والتى أقيمت فى اليابان، وفشل فى تحقيق أى انتصار ليحتل المركز الأخير، بعدما خسر فى المباراة الافتتاحية أمام اتحاد جدة السعودى بهدف نظيف، قبل أن يخسر فى مباراة تحديد المركز الخامس والسادس أمام سيدنى الأسترالى بنتيجة 1/2.

يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، حيث ظهر الأحمر في مونديال الأندية في 6 مناسبات من قبل.

أول مشاركة للنادي الأهلي 

كان عام 2005 هو أول مشاركة للنادي الأهلي في البطولة والتي أقيمت في اليابان، وفشل فى تحقيق أى انتصار ليحتل المركز الأخير، بعدما خسر فى المباراة الافتتاحية من اتحاد جدة السعودي بهدف نظيف، قبل أن يخسر فى مباراة تحديد المركز الخامس والسادس من سيدنى الأسترالى بهدفين مقابل هدف.

وفى العام التالى 2006، عاد المادر الأحمر للمشاركة مرة أخرى في كأس العالم للأندية، وافتتح مبارياته بالفوز على أوكلاند سيتى النيوزلندي بهدفين دون رد، قبل أن يخسر الفريق فى مباراة الدور نصف النهائي أمام إنترناسيونال البرازيلي بنتيجة 2-1، ليواجه كلوب أمريكا المكسيكي على المركز الثالث والذى حسمه لصالحه بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، لينجح فى حصد الميدالية البرونزية فى هذه النسخة بعد تحقيقه المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي