عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات الأهلي.. تغيرات في طريقة اللعب قبل لقاء الحرس الوطني بإفريقيا

تحيا مصر

استعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تدريباته على ملعب التتش، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر التي تقام يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الجوكر الجديد.. وصول عمر مرموش لـ مصر استعداداً للإنضمام للمنتخب

وقبل انطلاق مران الفريق، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني، محاضرة مطولة مع اللاعبين، ثم خاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال.

طريقة الهجوم 

وعقب الجزء البدني، خاض الفريق تدريبات الكرة، التي بدأت بفقرة بناء الهجمة من منتصف الملعب والتركيز على الكرات العرضية، بمشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي يشارك بشكل تدريجي في المران الجماعي لتجهيزه للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته أمس بعد انتهاء الراحة التي استمرت ثلاثة أيام، وحرص موسيماني على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش مران الأهلي، للوقوف على التصور النهائي للبرنامج التدريبى وجميع الأمور الخاصة بالجانبين الفني والإداري للتحضير للمرحلة المقبلة التي تسبق السفر إلى النيجر.

حسين الشحات 

شارك حسين الشحات في التدريبات الجماعية أمس بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الضامة، وحرص الجهاز الطبي بالنادي على منح اللاعب الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، كما شارك محمد مجدي أفشة في المران بناء على رغبته.

وقرر الجهاز الفني للأهلي منح محمد شريف لاعب الفريق راحة ٣ أيام من التدريبات الجماعية، بعد خروجه من قائمة المنتخب التي ستخوض لقاءي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

صلاح محسن 

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على الحديث مع صلاح محسن، مهاجم الفريق على هامش المران، وذلك ضمن الجلسات الفردية التي يحرص المدير الفني على عقدها مع اللاعبين.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي إن محمود متولي لاعب الفريق يعود للمشاركة في مران الأهلي الجماعي عقب مباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

محمود متولي 

وأوضح أبو عبلة أن متولي اشتكى من آلام في أوتار الركبة، وحالته في تحسن بشكل مستمر، ومن المنتظر عودته للمشاركة في مران الأهلي عقب مباراة الحرس الوطني الأولى في النيجر.

وقبل انطلاق مران الفريق، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني، محاضرة مطولة مع اللاعبين، ثم خاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال.

تابع موقع تحيا مصر علي