عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يهنئ السيسي والقوات المسلحة وشعب مصر بذكرى انتصارات اكتوبر

تحيا مصر

“يتقدم حزب مستقبل وطن، بأرق التهاني القلبية إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي، وشعب مصر العظيم بمناسبة الذكرى الـ 48 لنصر أكتوبر المجيد.

كل عام ومصر وشعبها بخير وسلام ورفعة وازدهار، وكل عام وقواتنا المسلحة عزتنا وفخرنا وتاج على رؤوسنا.. وكل عام وانتصاراتنا شاهدة على عظمة وكبرياء وكرامة المصريين.

 حفظ الله مصر وطنًا نعيش فيه ونفخر به.. ورحم شهدائنا الأبرار”.

تحيا مصر

 

 

هذا وهنأ النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر والتي نجحت فيها مصر في الانتصار على عدو غادر.

تحيا مصر

النائب أشرف رشاد: نحقق انتصارات يومية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي

وقال ممثل الأغلبية، النائب أشرف رشاد، في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان:” إذا كنا نتحدث عن انتصار أكتوبر والذي مر عليه سنوات، فنحن نحقق انتصارات يومية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي في القضاء على الفقر والعوز وتلبية احتياجات المواطنين”.

ممثل الأغلبية النائب أشرف رشاد: هذه السنوات التي نعيشها نحقق انتصارا جديدا نحو مصر الجديدة

وتابع النائب الأول لحزب مستقبل وطن، أشرف رشاد:” هذه السنوات التي نعيشها نحقق انتصارا جديدا نحو مصر الجديدة كل يوم”.

وأعلن أشرف رشاد، ممثل الأغلبية، موافقة على مشروع القانون المقدم من النائب محمد مصطفى السلاب، بشأن تغليظ عقوبة التنمر ضد الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأكد النائب أشرف رشاد، ممثل الأغلبية، والنائب الأول لحزب مستقب وطن، أن مشروع القانون يتكامل مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطوة هامة نحو حفظ فئة مهمة في المجتمع ولها حقوق كثيرة.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وممثل الأغلبية، النائب أشرف رشاد:” نتمنى مزيدا من هذه القوانين التي تحمي حقوق فئة هامة من أبناء الشعب المصري.

وتوجه أشرف رشاد، بالشكر لمقدم مشروع القانون، النائب محمد مصطفى السلاب، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب.

تابع موقع تحيا مصر علي