عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز لـ جون أنطوني: شكرًا جون أنطوي

جون أنطوي- أرشيفية
جون أنطوي- أرشيفية

نشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز، صورة للغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق السماوي، بطاقم النادي، تشكره على ما قدمه من مجهود مع النادي في الفترة التي شارك فيها مع الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز لـ جون أنطوي: "شكرًا جون أنطوي، نتمنى لك التوفيق فيما هو قادم".

الأهلي يتوجه إلى النيجر ١٤ أكتوبر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني

ومن الجدير بالذكر أن الغاني جون أنطوي انتقل لصفوف فريق طلائع الجيش، بشكل رسمي من قبل نادي بيراميدز، في عقد حر لمدة موسم واحد، في الإنتقالات الصيفية الجارية.

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني 

يستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة نظيرة عزام التنزاني في ذهاب دور ال32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر إقامة المباراة في يوم ١٦ أكتوبر الجاري، حيث تقام المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت تنزانيا، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن تحديد حكام مباراته أمام نادي عزام التنزاني في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حكام المباراة

ويدير المباراة، الحكم رينج مالونج من جنوب السودان ويعاونه، حمزة حجي، المساعد الأول من الصومال، ونور محمد المساعد الثاني، وحسن حجي الحكم الرابع، ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

تصريحات إيهاب جلال

وأضاف خلال تصريحات عقب المباراة للمركز الإعلامي" كان لدينا 6 غيابات أساسية أمام الزمالك، ورغم ذلك قدمنا مباراة كبيرة من الناحية الفنية والخططية".

وزاد" اللعب أمام الزمالك كان بمثابة التجهيز القوي للموسم الجديد، خاصة أن بطولة الدوري تقترب من البداية خلال الفترة القادمة، وأيضا إعداد قوي لمباريات الكونفدرالية الأفريقية".

وواصل" راضي تماما على مستوى اللاعبين خلال اللقاء، وتم منح الفرصة للعناصر الشابة المميزة، وظهرت بشكل وأداء جيد للغاية، والمجموعة التي شاركت كانت مميزة للغاية".

وأكمل" لم أدفع بحسين السيد منذ بداية المباراة لأنه لم يتدرب مع الفريق كثيرا ويجب أن تكون البداية هادئة وفضلت عدم الدفع به خلال المباراة".

واختتم" نستعد خلال الفترة القادمة لمباراة عزام التنزاني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ونسعى للصعود للدور القادم".

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي بدون أهداف، في لقاء ودي جمع بين الفريقين، استعداد للموسم الجديد للدوري العام الممتتاز، وشهد على اللقاء ملعب الدفاع الجوي.

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والزمالك بالتعادل السلبي بدون أهداف،  الودية التي تقام على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي