تحيا مصر يرصد تفاصيلمصرع شاب تحت عجلات القطار بعد سقوطه من قطار الصعيد بمركز ببا جنوب محافظة بني.

قطار,تحيا مصر,بني سويف,مصرع,حوادث تحيا مصر,شاب,مركز ببا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 02:41

حوادث

مصرع شاب تحت عجلات القطار في بني سويف

09:59 م - الخميس 7 أكتوبر 2021
صورة - أرشيفية

شهد مركز ببا جنوب محافظة بني سويف ،اليوم الخميس، حادث مؤلم، مصرع شاب في العقد الرابع من عمره  مصرعه، بعد سقوطه من قطار الصعيد ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مصرع شاب تحت عجلات القطار

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة بسقوط شاب من قطار قرب مركز ببا، فوجه إلى سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة.

وعلي الفور تم ارسال سيارة إسعاف، وتم نقل جثة الشاب «حسن . س  ع. أ " 37 سنة» الي مشرحة مستشفى ببا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

وفي سياق أخر عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، مساء أمس، المتهم «جابر.ح» و«دينا .ا»، بالحبس سنة مع الشغل بتهمة قتل ابنتهما الرضيعة بإلقائها في نهر النيل بالمعادي.

 تحيا مصر 

وصدر الحكم برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي، ومحمد محمد محي الدين، وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد علي ومحمد فاروق.

أمر الإحالة للمتهمين 

وأسند أمر الإحالة للمتهمين أنه خلال يوم 29 ديسمبر 2020 بدائرة قسم شرطة المعادي بالقاهرة، وأثناء كون المتهمة الثانية طفلة جاوزت من العمر 15 عاماً ولم تبلغ 18 عامًا وقت ارتكابها للواقعة- قتلا ابنتهما المجني عليها حديثة الولادة عمداً مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم وبيتا النية على ذلك كشف افتضاح أمر حمل المتهمة الثانية للمتهم سفاحا وكذا عدم قدرتهما على الإنفاق عليها.

 

ونفاذاً لمخططها الإجرامي وفور تنفس المجني عليها أنفاسها الأولى توجها لمكان غير مطروق وألقيا برضيعتها حية على حافة مجري نهر النيل تاركين إياها لتلقى مصيرها جوعاً وغرقاً ونهشاً من الحيوانات قاصدين من ذلك إزهاق روحها فحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

الشاهد الأول في الواقعة 

وأوضح الشاهد الأول كريم حي الدين 36 سنة موظف بمكتب صحة طرة، أنه في ظهر يوم 13يناير2021، وأثناء قيامه بالصيد على كورنيش نهر النيل أبصر جثمان المجني عليها الرضيعة طافية على مياه راكده بجوار النهر فأبلغ النجدة وحال انتشال الجثمان أبصرها في حالة تحلل.

معاون مباحث قسم شرطة المعادي

كما شهد أيضًا رائد شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة المعادي، أنه بإجراء التحريات اللازمة للواقعة توصل إلى أن الطفلة الرضيعة هي ابنة المتهمين إثر علاقة آثمة بينهما خلال فترة خطبتهما، وقاما بإخفاء أمر حمل المتهمة الثانية على أهليتهما طوال تلك الفترة، وبتاريخ 39 ديسمبر 2020 أنجبت المتهمة طفلتها على قيد الحياة وفي مساء اليوم نفسه وخلال استقلالهما لإحدى السيارات طلبا من السائق التوقف على كورنيش النيل واتفقا على التخلص من الطفلة فقام المتهم الأول بإلقاء الطفلة على حافة نهر النيل بقصد التخلص منها حتي لا يفتضح أمر إنجابهما للمجني عليها سفاحاً.

تابع موقع تحيا مصر علي